تكنولوجيا

مطور لعبة Days gone يشوقنا لـ لعبته الجديدة

في عام 2019 تم إطلاق لعبة Days Gone على منصات PlayStation 4 من تطوير فريق  Bend Studio ووقتها تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح جماهيري كبير جدًا تكلل بوصول اللعبة إلى 7.3 مليون نسخة مُباعة بحلول عام 2020.

على الرغم من نجاح لعبة Days Gone الجماهيري الكبير جدًا إلا أن اللعبة واجهت نقدًا لاذعًا من النقاد والغريب أن اللعبة واجهت نقدًا لاذعًا داخل أروقة بلايستيشن نفسها.

هذا النقد الكبير أدى إلى رفض العمل على جزء ثاني على الرغم من طلب فريق التطوير العمل على جزء جديد من اللعبة، ومن الواضح أن فريق التطوير Bend Studio يعمل على لعبة جديدة بالفعل.

على موقع X قام الفريق بالرد على أحد التغريدات وشوقنا للعنوان الجديد، حيث قال الفريق أنه يعمل بالفعل على لعبة جديدة، وحتى الآن لا يوجد لدينا أي تفاصيل حول اللعبة التي يتم العمل عليها ولكن الأكيد هو أن الفريق يعمل على قدم وساق بالفعل.

نحن لا نعلم العنوان القادم للفريق بعد لعبة Days Gone ولكن على الأرجح العنوان يقدم لنا عالم جديد تمامًا وسيكون عالم مفتوح مع بعض عناصر الأونلاين التي سيتم إضافتها داخل اللعبة، ومن المتوقع أن يقوم الفريق بالكشف عن اللعبة خلال الفترة القادمة، وبالمناسبة لعبة Days Gone متاحة حاليًا على متجر Steam بخصم 75% كاملة.

?xml>