اخر الاخبار

ضجة واسعة في الجزائر بعد إهانة والي وهران لبائع بيض

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالي ولاية وهران الجزائرية، يأمر فيها بائع بيض أمام عدسات الكاميرا بالمغادرة من مكانه بطريقة مهينة، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في الجزائر.

واعتبر ناشطون على مواقع التواصل أن الطريقة التي تكلم بها الوالي مع بائع البيض مهينة، حيث قال  الوالي لبائع البيض “هز قشك و امشي تروح ، هز قشك و امشي أيا ” .

وتداولت أيضا مواقع التواصل فيديو آخر لبائع البيض يرد فيه على الوالي قائلا: ” حسبي الله و نعم الوكيل “

وقال حساب  ғɪᴇ̀ʀᴇ ᴅ’ᴇ̂ᴛʀᴇ ᴀʟɢᴇ́ʀɪᴇɴɴᴇ ????????: “لاقت حادثة بائع البيض الذي أهانه والي ولاية وهران تعاطف الجزائريين، رغم أنه كان في مكان غير قانوني فهل يصح للمسؤول الأول عن الولاية أن يتفوه بكلام غير محترم، ذنبه الوحيد أنه أقام متجر يسترزق منه لقمة العيش لعائلته، كان من الأجدر أن تجد له حل بدل أن تهينه.

أما حساب basset belkhous فقال:  بائع البيض ومؤكولات خفيفة اهـانه والي ولاية وهران بعبارة “هز قشك وامشي”حيث تعاطف معاه الكثير مطالبين إنصافه قائلين: فهل يصح للمسؤول الأول عن الولاية أن يتفوه بكلام غير محترم، ذنبه الوحيد انه أقام متجر يسترزق منه من اجل جلب لقمة العيش لـ عائلته وأبنائه، بطريقة غير قانونية.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالي ولاية وهران الجزائرية، يأمر فيها بائع بيض أمام عدسات الكاميرا بالمغادرة من مكانه بطريقة مهينة، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في الجزائر.