مقالات

أحمد إبراهيم يطرح أول أغنية بصوته خلال أيام سيدتي

حقق الزوج السابق للمطربة أنغام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حلمه في تقديم أغنيات بصوته، وتعاقد بالفعل مع المنتج وليد منصور، لإنتاج أول أغنية سينجل، مؤكدا أن الأغنية سترى النور في أقرب وقت.

أحمد إبراهيم بدا التحضير لاحتراف الغناء منذ 3 سنوات

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أعلن دخوله عالم الغناء كمطرب، بنشر صورة مع المنتج وليد منصور، عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: أول سينجل بصوتي قريباً باذن الله دعواتكم”، والأغنية بعنوان “أخر سهرة” من تأليف نادر عبد الله، وألحان شريف بدر.

 

خطوة أحمد إبراهيم نحو الغناء، لا تتعارض مع استمرار مسيرته كواحد من أبرز الموزعين الموسيقيين في مصر، حيث يعمل حاليا على التعاون مع النجم الإماراتي حسين الجسمي في أغنية جديدة، كما يتعاون مع النجمة اللبنانية نانسى عجرم في أغنية ستصدر ضمن ألبومها الجديد من ألحان وليد سعد وكلمات خالد تاج الدين، وتم الانتهاء من تسجيلها قبل انتشار فيروس كورونا ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن أحمد إبراهيم كشف للمرة الأولى عن تخطيطه لاحتراف الغناء عام 2019 بعد إعلان زواجه من المطربة أنغام، وقال وقتها أنه بدأ التخطيط لإصدار ألبومه الغنائي الأول منذ عامين ولكن تم تأجيل المشروع للانتهاء من ألبوم هيثم شاكر وأنغام والتعاون مع محمد حماقي ومحمد منير وفضل شاكر واصالة واليسا.

 

والمفاجأة أن إبراهيم كشف عن تلقيه عروض لخوض مغامرة التمثيل، وأكد أنه سيوافق إذا تأكد أن ظهوره سيتم بشكل مشرف وعبر أناس ثقة في عالم التمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى