مقالات

أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2021 وأول سحب من جوائز الـ3.500.000$

أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2021 تستحوذ على اهتمام ملايين المواطنين من جميع الدول، من أجل الاشتراك مجددًا في المسابقة التي تستعد للانطلاقة الجديدة في ثوبها الجديد للعام الجاري، وذلك بعد إعلان اسم الفائز بجائزة المليون دولار أمريكي الأخير من مسابقة العام الماضي، والتي فاز بها المواطن المصري حاتم هيكل المقيم بالعاصمة السعودية الرياض في السحب الذي تم إجراؤه في الحادي والثلاثين من  ديسمبر 2020، في الوقت الذي أعلن فيه الموقع الرسمي للمسابقة على الإنترنت عن تدشين المسابقة مجددًا خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها وقيمة الجوائز المالية المقدمة لها والتي من المتوقع أن تكون الأضخم، وتتخطى حاجز الـ 3.5 مليون دولار، من خلال برنامج صدى الملاعب عبر فضائية إم بي سي، مع الإعلامي مصطفى الأغا، مع بدء استقبال طلبات الاشتراكات.

طرق التسجيل في مسابقة الحلم

وقبل أن نوضح لكم أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2021، ننشر لكم طرق التسجيل المختلفة التي أتاحتها المسابقة من أجل التيسير على المواطنين في الاشتراك في المسابقة بكل سهولة ويُسر، نذكر منها:

  1. الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم المرادف لدولتك المُدرج بقائمة الأرقام أو على الرقم الدولي، تحتوي تلك الرسالة على كلمة حلم أو مرادفاتها بالكلمات الأجنبية المختلفة، أو الاتصال على نفس الأرقام واستقبال سؤال سيصلك في رسالة، عليك الإجابة عليه بشكل صحيح، لتفعيل الاشتراك.
  2. الاشتراك من خلال تطبيق حلم Helm الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية والتحميل إلكترونيًا.
  3. الاشتراك من خلال ملء وتعبئة النموذج المُدرج بالموقع الرسمي للمسابقة على الإنترنت، بعد تسجيل رقم جوالك وبياناتك الشخصية.

أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2021

أما عن أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2021، فتحمل الصور الآتية جميع أرقام الاتصال بالمسابقة لتفعيل الاشتراك، ومُدرج أمام كل رقم اسم الدولة واسم المشغل أو شركة المحمول، وكذلك قيمة التعريفة الخاصة بـ دقيقة الاتصال الدولي وفق كل دولة على حدها، مع العلم أنه في حالة عدم وجود اسم دولتك ضمن الأرقام، فيمكنك الاشتراك من خلال الرقم الدولي الموجود والمتاح للتواصل والاتصال من جميع الدول بسعر دقيقة المحمول الدولية، وإليكم الأرقام:

أكبر موسم  من حيث الجوائز المقدمة

وعبر الحساب الرسمي للمسابقة على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، أعلن الإعلامي مصطفى الأغا مُقدم المسابقة، عن جوائز مسابقة العام الجاري 2021، لتكون الأضخم ماليًا منذ انطلاق المسابقة قبل عدة سنوات، ليتخطى مجموع جوائزها حاجز الـ 3.5 مليون دولار أمريكي، سيتم توزيعها أيضًا على عدد من السحوبات المتنوعة والمختلفة على مدار العام، لينتهي السحب مع نهاية العامة على جائزة الحلم الأكبر بقيمة 1.000.000$.

السحب على جائزة الـ 125000 دولار

وتجري مساء اليوم الخميس الموافق 25 فبراير، مراسم السحب الأول على الجوائز العام الجاري لـ مسابقة الحلم 2021، ومع أولى السحوبات على جائزة بقيمة 125 ألف دولار أمريكي، وسيتم خلال دقائق الإعلان عن اسم أول فائز من جوائز الـ 3. 5 مليون دولار التي تم الإعلان عنها، ليتم بعدها إعلان السحب التالي وقيمة الجائزة وموعدها وفق المواعيد المحددة لاحقًا.

  1. رقم الضمان الاجتماعي الموحد 2021 المجاني للتواصل مع وزارة العمل و التنمية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *