رياضة

مبابي سيكون الاستثناء الوحيد لميركاتو ريال مدريد الشتوي


زيـاد الميرغني


نشر في:
الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 – 10:59 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 – 10:59 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، موقف إدارة ريال مدريد من الميركاتو الشتوي المقبل، بعد الإصابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة.

وخلال فترة التوقف الدولي فقد ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدواردو كامافينجا، فضلا عن قائمة المصابين التي تضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والوافد الجديد التركي أردا جولر.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إلى أن ريال مدريد لن يغير خطته المعتادة في السنوات الأخيرة، المتمثلة في عدم إبرام صفقات خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن سياسة ريال مدريد ستظل ثابتة ولن تتغير بعد الضربات التي تلقاها بإصابة عدد من نجومه البارزين في الأسابيع الأخيرة، رغم العروض والمقترحات المقدمة من قبل وكلاء اللاعبين والتي يتم رفضها جميعا.

وبررت الصحيفة ذلك بأن مسؤولي النادي راضون جدًا عن أداء النادي مع بداية الموسم الجديد ويرون أن التجربة غالبًا ما تقول إن التعاقدات الشتوية لا تنجح بشكل كبير.

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن الاستثناء الوحيد لهذا القرار، هو الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، والذي يضعه النادي الملكي على قائمة أهدافه للتعاقد معه خلال عام 2024.

وينتهي عقد الفرنسي الدولي مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2024، مما يعني قدرته على التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، وأن الفرصة الأخيرة لتحقيق النادي الباريسي لأي مكسب مادي من بيع اللاعب ستكون من خلال تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، قبل أن يغادر ملعب حديقة الأمراء بشكل مجاني في الصيف المقبل بنهاية عقده.