مقالات

الإمارات الأولى عالميا في تجوال السكان ليلا بمفردهم

حققت الإمارات العربية المتحدة المركز الأول في تقرير غالوب للأمن والنظام 2021 في تجوال السكان ليلاً بمفردهم، والثانية عالميًا لأكثر البلدان أمانًا حول العالم.

وكتب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” الإمارات الأولى عالمياً حسب تقرير جالوب للأمن والنظام 2021 في تجوال السكان ليلاً بمفردهم”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد في تغريدته على “تويتر”: “الأمن نعمة والأمان طمأنينة وسكينة وحياة، إذا تجولت المرأة بمفردها في أي ساعة من ليل أو نهار دون خوف فاعلم أنها في الإمارات، رب اجعل هذا بلداً آمناً.. آمين.. وأدم عليه سكينته وطمأنينته”.

كما قال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “بحكمة سيدي القائد خليفة بن زايد، ورؤية سيدي محمد بن راشد ودعم سيدي محمد بن زايد، حصدت دولة الإمارات المركز الأول في تجوال السكان ليلا بمفردهم والمرتبة الثانية عالميا لأكثر البلدان أماناً وفقا لنتائج تقرير جالوب للأمن والنظام2021، حفظ الله الإمارات وأدام أمنها”.

الجدير بالذكر أن النرويج حصلت على المركز الثاني بنسبة 93% والصين ثالثًا بنسبة 91%، وذلك وفقًا لتقرير جالوب للأمن والنظام 2021 في تجوال السكان ليلاً بمفردهم.