مقالات

المميزات الجمالية الخاصة بكل برج من الأبراج

يتميّز كل برج من الأبراج بسمات جمالية تميزه عن غيره، وإستناداً لعلم الفلك فإنّ غالبية الأبراج تتألق في جاذبية غريبة من نوعها تميزها الآخر بفضل الكواكب الحاكمة جزئياً، بغض النظر عن الاختلافات في الشخصيات أو الأذواق. “سيدتي.نت”، يُطلعك على أكثر ملامح الجمال لدى كل برج من الأبراج، ومميزاتهم في السطور الآتية:

السمات الجمالية لكل برج من الأبراج

يمتاز كل برج بسمات خاصة به تجعله مميزاً عن سائر الأبراج

تختلف المواصفات الجمالية من برج إلى آخر، وبالرغم من وجود تشابه في الخصائص العامة لأنواع الشخصيات بين الأبراج، إلا أنّ لكلّ برج أوجه معيّنة تميّزه عن غيره، واختلاف شخصيّة كل برج عن الآخر هو ما يميّزه ويُعطيه جمالاً خاصّاً به.

برج الحمل

يتمتعّ برج الحمل بالمظهر والشخصية التي يمكن أن تدفع الآخرين إلى الجنون، يُفضل الحديث عن اهتماماته أو أهدافه أو أي شيء يجعله أقرب إلى القلب، ويمكنه التعبير عن آرائه بحرية دون أي تردد. يمتاز بجاذبية لا تقاوم التي تعدّ من أبرز علامات الجمال لديه والتي تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى.

برج الثور

يمتلك برج الثور ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة، كما أنه لطيف للغاية وهذه الصفات تجذب الآخرين إليه. يمتلك الثور جسماً ممتلئاً بشكل متناسق، ووزنه يُعتبر مثالياً، يميل للنحافة أكثر من السمنة، وطوله متوسّط. يعمل جاهداً على المحافظة على رشاقته. يتميز بابتسامته الجذابة وصوته الذي يمتلك نغمة خاصة به.

برج الجوزاء

يتسم الجوزاء بشخصية جذابة، يمكنها حتى أن تجذبك بلمحة واحدة. قابل للتكيُّف، فهو يعرف كيف يجعل نفسه جذّاباً بغض النظر عن مكان وجوده أو مع من هو. من أكثر ملامح الجمال لديه، الشفاه المكتزنة والوردية، والأسنان البيضاء التي تظهر بطريقة متراصّة عند الإبتسامة.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر طاقة

برج السرطان

يُعد برج السرطان من الشخصيات التي ترغم الآخرين على التوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز عليه فقط. لا يتعلّق الأمر فقط بشكله الخارجي وأناقته ولكن بسبب شخصيته. يعكس جسد السرطان جماله وجاذبيته. ويكمن جزء كبير من جماله في حركته ولديه علاقة عميقة بجسده ويعرف كيفية استخدامها بشكل أفضل من الأبراج الأخرى.

برج الأسد

يمتلك برج الأسد إبتسامة مميزة ولافتة، مهتم دائماً بمظهره، لأنه يعلم جيداً أنّ مظهره العام والأنيق يرسل رسالة إلى من يراه، ويفهم بعد ذلك مدى إعتزازه بنفسه ورضاه الداخلي، وشخصيته الجذابة. من أبرز ميزاته الجمالية جاذبية حضوره ومظهره الأنيق.

أبراج تتصف بجاذبية قوية

برج العذراء

يسعى برج العذراء دائماً إلى إسعاد من حوله، وهذا التأثير الإيجابي يكون دائماً جاذباً أساسياً، يتمتع بمعنويات مرتفعة، لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات وهي أنه لن يشعرك أبدا أنه ملّ من الحديث معك أو يريد الذهاب لشخص آخر، بل سيظل يستمع لك حتى النهاية. يُعتبر شعر العذراء من أكثر علامات الجمال التي يتميز بها.

برج الميزان

يتميز برج الميزان بنشر الشعور بالراحة حين يتواصل مع الآخرين، يراقب دائماً ردود أفعاله عند التواصل مع من حوله، وينتبه جيداً إلى تصرفاته وإنفعالاته الجسدية في المواقف والحوارات المختلفة. يُعتبر أجمل ما فيه عيناه، إنها مشرقة ودافئة للغاية وعندما ينظر إليها الناس، يمكنهم أن يروا ما في روحه، وكم هو محب وممتع في نفس الوقت، وستخبر عيناه أسراره التي لا يرغب في إظهارها ولهذا يصعب عليه الاحتفاظ ببعض الأشياء لنفسه فقط.

برج العقرب

يتصف برج العقرب بالتفاؤل، والحيوية، والثقة بالنفس، والإبتسامة الجذابة. لديه القدرة على جذب من حوله والتأثير بهم عند التواصل معهم وإقناعهم وجذب الإنتباه. ما يميزه عن الأبراج الأخرى حواجبه البارزة والجميلة، والمتناسقة مع عينيه الجميلتين.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأكثر جاذبية

برج القوس

ثقة برج القوس بنفسه تنبثق من الداخل لتصدر ذبذباتها لمن حوله، وهذا هو جوهر الجاذبية الخاصة به، فثقته بقراراته وإمكانياته تصل إلى الآخرين ليثقوا به بدورهم. يُعتبر شعره بالتأكيد أجمل جزء من جسمه، ويسلط الضوء على جماله الطبيعي.

برج الجدي

يتمتع برج الجدي بجاذبية عالية، وينجح دائماً في إثارة إعجاب من حوله إلى حد يصعب عليهم نسيانه بسهولة. يمتلك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة مع الآخرين. يُعتبر جسمه هو عنوان الجمال لديه، ويجعله محط الأنظار أينما ذهب وتواجد، ويُعزز ثقته بنفسه.

برج الدلو

يمتلك برج الدلو شخصيّة قيادية تميِزه عن الآخرين، وتمكنه من التأثير فيهم بشكل يثير إعجابهم واهتمامهم، بحيث ينظرون إليه كقائد وملهم. تُعد شفاهه أجمل جزء من جسمه، وعندما يبدأ في التحدث فلن يستمع الناس إليه بل سيحاولون التقاط كل كلمة تخرج من فمه لأنهم لا يستطيعون تحديد ما إذا كانت شفتيه أو الطريقة التي يتحدث بها هي الأكثر جاذبية.

برج الحوت

شخصيته هي من أبرز نقاط قوته لأنه دبلوماسي دائماً جاهز بالعبارات والأمثلة المناسبة في سياق كلامه، وهذا يجعله أكثر حضوراً ولمعاناً في أعين الآخرين. تُعتبر العيون من أهم السمات الجمالية لبرج الحوت، فهي تعكس الأجزاء الغامضة في جسده. يمتلك عيون عميقة وتحليلية تدوّن كل التفاصيل، وتتركك تتساءل عما قد يُفكر فيه أو يشعر به.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً