مقالات

بالفيديو: أول رد من طليق نيللي كريم بعد تصريحاتها المسيئة لأزواجها السابقين

رفض خبير التغذية الدكتور هاني أبوالنجا الزوج الثاني للنجمة نيللي كريم ووالد ابنتيها الرد على تصريحاتها المسيئة لأزواجها السابقين، مؤكدا إنه لن يشعل حربا مع أم ابنتيه احتراما لنفسية الطفلتين، واشار إلى تراجعها سابقا عن مثل هذه التصريحات المسيئة، وتبريرها بإنها تعرضت لضغوط من مقدمي البرامج.

هاني أبو النجا – الصورة من حسابه على الفيس بوك

هاني الذي خاض حروبا كلامية كثيرة مع طليقته نيللي كريم منذ انفصالهما عام 2015، حل ضيفا على برنامج “كلام الناس” على شاشة MBC مصر، وتوقع البعض أن يرد بعنف على التصريحات المسيئة لزوجته نيللي كريم، ولكنه ظهر بهدوء وعلق على كلامها قائلا: ربنا يهنيها، وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت، وأنا في الآخر يهمني أنها تبقا كويسة

وتابع: وأنا مش هرد على خطأ بخطأ تاني بسبب مهم أوى علشان بنتي الكبيرة عندها 15 سنة، والصغيرة 11، وعايشيين معايا بالتفاهم عشان محدش يعتقد اعتقاد مختلف، بالعكس الطرف الآخر شايف مصلحتهم هنا.

واختتم تعلقه مؤكدا بإنه لا يريد الظهور أمام الجمهور كرجل مثالي طوال الوقت، وعلى أم ابنتيه نيللي كريم أن تظهر أيضا بصورة طبيعية وبعيدا عن المثالية، ونحن متفاهمين ولكن لسنا أصدقاء.

وكانت نيللي كريم، قد قالت عن زيجاتها السابقة: كنت فاقدة الأمل خالص في الرجالة، من كتر ما حظي كويس إني قابلت ناس كتير قوي كانوا وحشين جدا من أزبل لأزبل.. خدت كل الوحش (بكابورت) خدته بالتدريج.

أضافت: حظي الوحش أوصلني لهشام؛ الذي وجدته وأحببته سريعا.

وأشارت نيللي كريم إلى أن زوجها هشام لم يكن يعرفها كفنانة بشكل كبير، وبالتالي لم يتأثر بتورات غيره عن الشهرة، وأضافت: في العادي بعيدا عن حالتها،الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها، وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهري على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، وهنا نكتشف أنه يريدك كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرًا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت.

وأكد هشام عاشور أنه كان يتمنى أن زوجته تكون شخصيته محبوبة وهذا ما حدث معه بالفعل، وقال: “جميع من يريد التصوير مع نيللي في الشارع ليس لمجرد أنها فنانة ولكنها روحها جميلة مع الجميع، دماغها ناشفة بس لذيذة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»