مقالات

بالفيديو.. زوج درة زروق يُعدّ احتفالية مميزة لها ومفاجأة بيوم ميلادها الـ41

أعد المهندس هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة زروق، احتفالية مميزة لها احتفالاً بيوم ميلادها الذي يتزامن اليوم الخميس 13 يناير (كانون الثاني)، وذلك وسط تفاعل كبير بين الجمهور الذي حرص على توجيه التهنئة للفنانة التونسية التي تحظى بقبول جماهيري في مصر والعالم العربي.

درة – الصورة من حسابها على انستغرام

وقد كانت المفاجأة التي أعدها ووثقها زوج درة هو مقطع فيديو نشره عبر حسابه في «إنستغرام»، جمع فيه اللقطات الرومانسية التي جًمعتهما وعَلّق قائلاً: «عام مر وآخر أتى، لكنّ حُبّي لك ثابت، أتمنى أن تَدوم السعادة التي جَلَبَتها لي، عيد ميلاد سعيد حبي». فيما ردت درة على زوجها بكلمات رومانسية عَبّرت فيها عن سعادتها لوجودها بجانبه ووصفته بأنّه حُبّها، كما أكّدت أنّ الكلمات لا تَكفي للتعبير عَمّا بداخلها له، بينما هَنّأتها من خلال التعليقات الفنانتان حلا شيحة ونسرين أمين.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة درة بيوم ميلادها، إذ نشرت صورة لها، على خاصية «ستوري» على حسابها في «إنستغرام»: وكتبت عليها: «كل سنة وأنت طيبة وشيك وجميلة من جوا ومن برا».
ويوافق اليوم 13 يناير يوم ميلاد درة الـ41، إذ إنها من مواليد 13 يناير 1980، بينما قدمت على مدار مشوارها الفني الممتد لأكثر من 20 عاماً عدداً من الأعمال في السينما والتلفزيون.
واستطاعت النجمة درة، منذ حضورها إلى مصر، أن تفرض نفسها كواحدة من الفنانات الموجودات بكثرة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إذ بدأت مشوارها الفني في مصر عام 2007 عبر دور صغير في فيلم «هي فوضى »، مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين.

درة – الصورة من حسابها على انستغرام

ولم تنتظر درة طويلاً للسعي نحو النجومية، حيث قدمت في نفس العام البطولة النسائية أمام حمادة هلال، في فيلم «الحب كده»، وتلته بالبطولة النسائية أيضاً أمام هاني سلامة في فيلم «الأوله في الغرام»، وبعدها توالت مشاركاتها الفنية.
وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، شاركت درة في العديد من الأعمال، من بينها: «وعد مش مكتوب، خاص جداً، العار، الريان، زي الورد، الزوجة الرابعة، سجن النساء، صديق العمر، ظرف أسود، بعد البداية، وبين السماء والأرض».
ويعرض للفنانة درة، سينمائياً هذه الفترة فيلم «الكاهن»، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة: حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم وفاطمة كمال. وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن، وتُجسِّد الفنانة التونسية درة خلاله شخصية صحافية تُدعى «فيروز »، تتزوج من إياد نصار الذي يُجسّد دور شخص يُعاني اضطراباً نفسياً، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين، وتكون هي محور أحداث الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»