مقالات

تصاميم سلاسل أوبال 2022 لإطلالة ناعمة

يُعد حجر الأوبال من الأحجار الكريمة النادرة والذي يتميز بألوانه المضيئة، وتركيبته الفريدة التي لا مثيل لها، وله عدة ألوان ساحرة ومن أبرزها اللون الأبيض والوردي، وقد قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم عديدة للسلاسل الطويلة والقصيرة المرصعة بحجر الأوبال.

وفي السطور التالية رصدنا لك أجمل تصاميم سلاسل أوبال لتستوحي الموديل المناسب لك في أقرب إطلالة ممكنة من دور المجوهرات العالمية.

تصاميم سلاسل أوبال 2022

سلسلة Sunlight من بياجيه Piaget

سلسلة Sunlight من بياجيه Piaget

إذا كنت من عاشقات حجر الأوبال، اخترنا لك هذا التصميم من علامة بياجيه Piaget لسلسلة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس وحجر الأوبال، وجاءت القلادة مستوحاة من الشمس، قرصها من الأوبال وأشعتها صفوف من المثلثات المصنوعة من الذهب الوردي والماس بقطع بريليانت.

تابعي المزيد مجوهرات على شكل رسوم إيموجي

سلسلة Tiffany T من تيفاني آند كو Tiffany&Co

سلسلة Tiffany T من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany&Co العديد من تصاميم السلاسل الأنيقة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة وقد أعجبتنا هذه السلسلة من مجموعة Tiffany T من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بقلادة دائرية من حجر الأوبال ومحيطها مرصع بأحجار الماس المتلألئة.

سلسلة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

سلسلة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

تكرّم سلسلة DIVAS ‘DREAM من بلغاري Bvlgari جوهر الجمال الإيطالي، حيث تم نحت السلسلة بألوان رخام حمامات كاراكلا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة، وصُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الأوبال الأوبال الوردي والألماس اللامع والألماس المرصوف حول الحجر بأسلوب جذاب.

سلسلة LA FLEUR IMPERIALE من شوبارد Chopard

سلسلة LA FLEUR IMPERIALE من شوبارد Chopard

لإطلالة نهارية ناعمة وأنيقة، يمكنك ارتداء هذا التصميم من علامة شوبارد Chopard لسلسلة طويلة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بحجر الأوبال الوردي على شكل ورود ومرصعة بماسات لامعة وجاءت السلسلة بثلاثة وردات مصنوعة من حجر الأوبال الوردي واثنتين من الذهب الوردي المرصع بفصوص الماس البراقة.

سلسلة Daisy Pendant من بوتشيلاتي Buccellati

سلسلة Daisy Pendant من بوتشيلاتي Buccellati

اخترنا لك من علامة بوتشيلاتي Buccellati سلسلة Daisy Pendant، وصُممت القلادة بتصميم وردة من الفضة والماس وبتوسطها حجر الأوبال الوردي.

تابعي المزيد مجوهرات ذات تطعيم زخرفي