مقالات

تمساح ينقض على سمكة قرش وينتزعها من صيادين

اعتقد صيادان أن الحظ ابتسم لهما، وأنهما تمكنا من اصطياد سمكة قرش، لكنهما فوجئا في غضون لحظات معدودة باقتراب تمساح من قارب الصيد الذي كانا متواجدين على متنه لينقض على سمكة القرش، وانتزعها من صنارة الصيد.

وثق مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا تفاصيل هذه الواقعة.

ووقعت الحادثة  التي تم تدوالها من قبل رواد التواصل الاجتماعي ، على بعد 80 كيلو مترًا غرب مدينة “ويندهام” بولاية “أستراليا الغربية” أكبر ولايات أستراليا، يوم 21 فبراير الماضي.

وبحسب وسائل إعلام فإن صيادًا يُدعى “جيف تروتوين” كان متواجدًا برفقة زميله “نات بارنز” على متن قارب صيد، ونجحا في اصطياد سمكة قرش صغيرة، لكن أثناء محاولة سحب صنارة الصيد، فوجئا بأنهما أصبحا في مواجهة مع تمساح مفترس يُقدر طوله بحوالي مترين ونصف، كان قد أحكم فكيه على صيدهما الثمين قبل أن تتاح لهما الفرصة لسحبه إلى قاربهما.

ويتبين من خلال اللقطات “نات بارنز” أثناء محاولته سحب سمكة القرش نحو القارب، لكن التمساح ظهر فجأة وأطبق فكيه عليها، وهو ما اضطر الصيادان في نهاية المطاف للتخلي عن صيدهما بعد أن تأكدا من أنه لا جدوى من مواصلة المحاولة. تاركين صيدهما الثمين فريسة للتمساح

ويظهر التمساح المفترس، وهو يسبح بعيد عن القارب مطبقًا فكيه على سمكة القرش، وقال “تروتوين” الذي التقط هذه المشاهد لوسائل إعلام محلية، بأن التمساح عاد بسمكة القرش إلى الضفة حيث شرع في التهامها في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *