رياضة

محاولًا استغلال الأزمة مع نابولي.. تشيلسي يستهدف التعاقد مع أوسيمين


زيـاد الميرغني


نشر في:
الخميس 12 أكتوبر 2023 – 5:54 م
| آخر تحديث:
الخميس 12 أكتوبر 2023 – 5:54 م

وضعت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي وهداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، أولوية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول تشيلسي استغلال الأزمة التي نشبت بين نادي نابولي ووكيل أوسيمين بعد نشر فيديوهات مسيئة للاعب عبر حساب النادي الرسمي على تطبيق «تيك توك».

وكان أوسيمين قد انتقل إلى نابولي موسم 2020 في صفقة كلفت النادي الإيطالي 70 مليون يورو، ويستمر عقده حتى صيف 2025.

جدير بالذكر أن القيمة التسويقية للمهاجم النيجيري تبلغ 120 مليون يورو حاليا- بحسب موقع ترانسفير ماركت- وسيكون على تشيلسي الدخول في سباق للظفر بخدمات أوسيمين مع أندية توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل التقارير التي أشارت إلى أن نابولي سيطلب مبلغا لن يقل عن 150 مليون يورو.

واندلعت أزمة كبيرة بين نادي نابولي وأوسيمين، بسبب نشر الحساب الرسمي للنادي عبر «تيك توك» مقطعا يسخر من لاعبه بعد إهدار ركلة جزاء، وهو ما تسبب في غضب المهاجم الذي رد بحذف صوره بقميص النادي الإيطالي من حسابه عبر موقع «إنستجرام».

وتراجع النادي وحذف جميع الفيديوهات المسيئة، وأعلنت الإدارة إقالة الطاقم المسؤول عن حسابات السوشيال ميديا بالنادي، الأمر الذي لاقى القبول من أوسيمين وأصدر بعدها بيانا أعلن خلاله انتهاء الأزمة.