رياضة

منتخب مصر لليد يستعد لبطولة العالم في معسكر مغلق بالغردقة

القاهرة – مصر اليوم

دخل منتخب مصر لكرة اليد معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة في كأس العالم في نسختها الـ28، المقرر اقامتها في بولندا والسويد في الفترة من 11 الي 29 يناير 2023وتستضيف الباتروس أكوا فيستا بالغردقة منتخب اليد الرجال في الغردقة  فى إطار الاستعدادات لبطولة العالم القادمة في نسختها الـ28 والمقرر اقامتها منتصف الشهر المقبل حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه لعام 2023.

وكان منتخب رجال كرة اليد قد توجه إلى البحرين لخوض وديتين مع نظيره البحرينى ، تأتى المباريات الودية لمنتخب اليد حيث يلعب المنتخب ضمن منتخبات المجموعة السابعة، والتي تضم منتخب مصر ومنتخب كرواتيا ومنتخب المغرب ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

ويفتقد المنتخب المصري خلال البطولة نجم الفراعنة يحيي خالد لاعب فيزبريم، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كما يدخل فراعنة اليد البطولة بدون القائد التاريخي للمنتخب أحمد الأحمر، والذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا في الفترة الماضية.

 وضمت قائمة أسماء لاعبي المنتخب الأول للرجال لكرة اليد كلا من: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد على – عبد الرحمن حميد – عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا – على زين – أحمد هشام دودو – حسن وليد قداح – عبد الرحمن فيصل – يحيى الدرع – سيف الدرع – أحمد خيرى – يحيى خالد – محسن رمضان – مهاب سعيد – محمد سند – أكرم يسرى – عمر خالد كاستيلو – إبراهيم المصري – محمد ممدوح شم – أحمد عادل – خالد وليد – شادى خليل و يغيب أحمد هشام سيسا للإصابة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منتخب مصر لليد يواجه الاتحاد الروسي الأربعاء في الدور الرئيسي للمونديال

مستندات تكشف تسلم منخب مصر لليد ملابس أولمبياد طوكيو

 

egypttoday
egypttoday