مقالات

خلطة ال3 أنواع كريم من الصيدلية لتبيض سواد منطقة البيكينى والابطين والجسم كله

خلطة ال3 أنواع كريم لتفتيح الجسم عزيزتي حواء تعرفي معنا على أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح وتبيض المناطق الحساسة الموجودة بالجسم، فهي من الأمور الهامة التي يزداد البحث عنها من فئة كبيرة من السيدات وبالأخص الفتيات المقبلين على الزواج، فكل ما يشغل بالها أن تكون مثيرة دائماُ في عين زوجها، فتعالي معنا لتتعرفي بنفسك على أفضل الكريمات الطبيعية للتفتيح.

خلطة كريمات التفتيح للتخلص من اسمرار العانة

سوف نبدأ معكم بأفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية:

  • خلطة كريم جليسوليد

نقوم بمزج ملعقى كبيرة من كريم جليسوليد مع ملعقة من النشا ومن ثم نقوم بإضافة ماء الورد من أجل تلين الخلطة وتخلط المكونات معاً وتطبق على المناطق الحساسة ومن الممكن أن نقوم باستخدامها للتخلص من مشكلة تشققات القدم.

  • كريم ميلانو فري

انتشر بشكل كبير بسبب قدرته الهائلة في تفتيح المناطق الحساسة وتقشير البشرة، وله مفعول سحري في تفتيح المناطق الحساسة من خلال تطبيق القليل منها بين الفخذين ويخلط مع كريم ميلانو كول، ويتم استخدامها في الليل مع التلدليك بلطف للمنطقة المرغوب تفتيحها، وبعد ذلك تترك لمدة ساعتين وتشطف بالماء.

من أكثر الكريمات استخداماً، من خلال شطف المنطقة الحساسة بشكل جيد وتطبق على المنطقة الحساسة برفق وتترك طوال الليل وفي الصباح تغسل بالماء الفاتر مع الحرص على القيام بذلك مرتين من كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى