مقالات

شخصية امرأة برج الحوت في الحب وصفات الرجل التي تبحث عنها

 تعّد امرأة برج الحوت من أكثر الأبراج رومانسية، وتتسم بشخصية حالمة وحساسة. تواجه صعوبة في التحكم في جانبها الحساس، ولا يمكن إغراؤها إلّا بالصدق والشفافية. لا تُعير اهتماماً للماديات؛ لأنها غير أنانية مطلقاً. وفي الحب تبحث عن الرجل الذي يقدّر مشاعرها، ويشاركها أفكارها الرومانسية. و نظراً لأن المرأة مولودة الحوت من الأبراج الحالمة والخيالية، فهي تتبع نهجاً غير تقليدي عندما يتعلق الأمر بالحب. دائماً ما تصنع سيناريوهات حول حياتها العاطفية في ذهنها مستوحاة من قصص العشاق، وللتودد إليها، من الضروري للغاية تحقيق هذه الرغبات. فمن هو الرجل المناسب لامرأة برج الحوت في الحب والزواج؟

شخصية امرأة برج الحوت في الحب

تتسم امرأة برج الحوت بشخصية رومانسية حالمة
تتسم امرأة برج الحوت بشخصية رومانسية حالمة

تمتلك امرأة برج الحوت شخصية حنونة وحساسة. وهي من أكثر نساء الأبراج حناناً وعاطفة. تحب التحدّث من خلال الأفكار التي تدور في عقلها وتستغرق وقتاً لمعالجة ما تفكر فيه. إنها علامة مائية، مفعمة بالعاطفة. لذا، فإنّ أكثر ما يهمها هو العثور على شخص يمكنها التحدث إليه، ومشاركة الأفكار والآراء معاً. هي مستمعة جيدة بطبيعتها، وتحتاج إلى شريك يفهمها في المقابل. تبحث أنثى الحوت دائماً عن الرومانسية في علاقتها العاطفية، حتى الإيماءات الصغيرة مثل الرسائل اللطيفة المكتوبة بخط اليد أو مفاجأتها بباقة من الورود تعني الكثير بالنسبة إليها. ونظراً لكوكبها الحاكم، تتوق المرأة برج الحوت، أكثر إلى الرجل الذي يشعرها بالراحة. فهي بحاجة إلى شخص لن يتردد في قول ما يدور في ذهنه، ويخبرها بما يشعر به، ويظهر تلك المشاعر بدلاً من إخفائها. تحب المودة، وتقدر الحب، فما هي مواصفات الرجل التي تبحث عنها:

سيعجبك أيضاً، التعرف الى الكوكب الحاكم لامرأة برج الحوت وكيف يؤثّر على شخصيتها؟

الرجل الناضج والطموح

الرجل المناسب لامرأة برج الحوت في الحب والزواج، هو الرجل الناضج والموثوق، الذي يحترمها ويهتم بها ويجعلها تشعر بالخصوصية. تريد رجلاً مبدعاً ويضيف عنصراً من المرح في جميع أنشطته المشتركة. تنجذب بشكل طبيعي إلى الرجل الذي يتمتع بإحساس عالٍ بتقدير الذات. الافتقار إلى الطموح هو سمة مكروهة في الرجل بالنسبة لمولودة برج الحوت. هي طموحة وكونها بصحبة رجل لديه عقلية متفوقة، فإنَّ ذلك يؤدي إلى معادلة منذ البداية. لذا، إن الرجل المناسب لإمرأة برج الحوت، هو الطموح والمبدع والرصين، الذي يرتبط بأفكارها وأخلاقها. فهي تُفضل إجراء محادثات صادقة وإيجاد حلول للأزمة إن وجدت بدلاً من المبالغة في الموضوع وبناء الصراع.

الرجل الواثق من نفسه

تُقدّر امرأة برج الحوت التزام الرجل وتحترمه أكثر. التفاني الذي لا يتزعزع من الحبيب، يؤجج الحب. وأي تلميح للارتباك أو السلوك غير الواضح أو التردد سيجعلها متوترة وغير راضية عن العلاقة. إنها تكافح من أجل فهم والتعبير عما تريده حقاً من الشريك. 

ما رأيك الاطلاع على عيوب برج الحوت المرأة في الحب

الرجل الحنون والعاطفي

الرجل الحنون والعاطفي، والذي يسعى جاهداً لكسب حبها هو من يستطيع خطف قلب امرأة برج الحوت. لذلك، ستقدر الرجل العاطفي الذي يعترف بحزنها وألمها ويساعدها في التعامل معه دون أحكام. الى ذلك، تكره امرأة برج الحوت الشريك الذي يحاول التصرف بشكل متسلط. كونها من الأبراج الحساسة، فهي لا تحب الرجل المتغطرس الذي يحاول خنق أفكارها وحركتها. تحب حريتها، وإذا فشل الرجل في التحلّي بالمرونة في نهجه وأجبرها على اتباع توجيهاته، فقد يؤدي ذلك إلى مناقشات محتدمة.