مقالات

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 2023

جدول المحتويات

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 2023؛ حيثُ استضاف نادي باريس سان جيرمان على ملعبه ملعب بارك دي برينس في مدينة باريس الفرنسية نادي بايرن ميونخ الألماني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023 مـ يوم الثلاثاء بتاريخ 14 فبراير/ شباط عام 2023، ومن خلال موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على نتيجة مُباراة بَاريس سَان جِيرمان ونادي بَايرن مِيونخ في مُباراة الذهاب اليوم.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 2023

انتهت مُباراة نَادي بَاريس سَان جِيرمان ونَادي بَايرن مِيونخ في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1 لنادي بايرن ميونخ الألماني على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عن طريق اللاعب الفرنسي كينغسلي كومان في الدقيقة رقم 53 من أحداث الشوط الثاني من المباراة بعد إلغاء الحكم هدفين لنادي باريس سان جيرمان لصالح اللاعب الفرنسي كليان إمبابي بداعي التسلل.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

شاهد أيضًا: تاريخ مواجهات بَاريس سَان جِيرمان وبَايرن مِيونخ في كرة القدم

وفي نهاية سطور هذا المقال يكون قد تم التعرف على نَتيجة مُباراة بَاريس سَان جِيرمان وبَايرن مِيونخ في دوري الأبطال 2023 بالإضافة إلى ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونادي بايرين ميونخ الألماني في دور الإياب من در الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023 مـ اليوم.

أسئلة شائعة

  • من هو صاحب الهدف الأول لمباراة باريس وبايرين ميونخ؟

    إنّ صاحب الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ الألماني هو اللاعب كينغسلي كومان في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني.

  • هل سجل كليان امبابي هدف التعادل لنادي باريس سان جيرمان؟

    لا، إنّ الهدف الأول لنادي باريس سان جيرمان الذي سجله اللاعب الفرنسي كليان إمبابي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وسجل هدفًا آخر في الدقيقة 80، وتم إلغاؤه بداعي التسلل أيضًا.

  • هل خرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا 2023؟

    لا، ما زالت هناك مباراة الإياب التي تُلعب على أرضية ملعب نادي بايرن ميونخ الألماني يوم الثامن من شهر مارس/ آذار عام 2023 مـ.