حوادث وقضايا

القبض على 27 شخصًا من المطلوبين أمنيًا

 ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على 27 متهمًا من الهاربين المطلوبين على ذمة قضايا و10 آخرين من القائمين بأعمال البلطجة خلال حملات موسعة شنتها أجهزة الأمن بجميع مديريات الأمن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضًا.. سقوط تاجر مخدرات بـ320 طربة حشيش في العلمين

 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في القبض على عدد من المتهمين من مروجي المخدرات بالمحافظة على مدار اليوم وذلك من خلال المعلومات السرية الواردة للضباط والكمائن الثابتة والمتحركة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة.

 

النتائج تمثلت في ضبط عنصر إجرامى “له معلومات جنائية” حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول

الرمل وبحوزته (كمية لمخدر الهيروين – مبلغ مالى –هاتف محمول).

 

وضبط (عنصر إجرامى “له معلومات جنائية”) أثناء وجوده بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته (كمية لمخدر الأفيون – مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

كما تم ضبط (عنصر إجرامى “له معلومات جنائية”)حال وجوده بدائرة قسم شرطة أول

الرمل وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش – مبلغ مالى).

هذا وألقت الأجهزة الأمنية بمطروح القبض على عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالعلمين وبحوزته 320 طربة حشيش وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وردت معلومات لأجهزة الأمن بمطروح باتجار عاطل في المخدرات بالعلمين، بعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 320 طربة لمخدر الحشيش وزنت 32 كيلو جرامًا– عدد من الطلقات النارية–ملبغ مالى – هاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.