مقالات

لا تدع فرصة تمويل شخصي 350 ألف ريال بدون كفيل تفوتك بنقرات بسيطة

انخفضت معدلات التمويل السريع بدون كفيل الأسبوع الماضي بالمملكة. هذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن تمويل شخصي سريع لإعادة تصميم منزلك أو حصولك على سيارة العمر أو دفع فواتير طارئة. بعض المواطنين تحتاج وحسب إلى تحسين أوضاعهم المالية. لا يزال بإمكانك الحصول على هامش ربح قرض شخصي بدون كفيل معقول ، طالما أنك عميل مؤهل بدرجة عالية. ومع ذلك ، فإن السعر الفعلي الذي تتلقاه يعتمد على أهليتك الائتمانية وما هو متاح من خلال المقرض المفضل لديك. قد يتمكن المقترضون المؤهلون من العثور على معدلات أقل بكثير من المتوسط. لكن باستطاعتك اختيار المقرض الذي يتماشى مع امكانياتك المادية ومقدرتك على السداد بالإضافة الى قدر المال الذي تحتاجه. سنعرض لك افضل عروض التمويل الشخصي في المملكة وعليك أن تختار المبلغ المناسب لك. ستجد تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب بمبالغ متفاوتة ، اقرأ نصائحنا أولا ثم شاهد القروض.

ما هي بدائلك للقرض الشخصي؟

ليس كل تمويل شخصي بدون كفيل مناسب للجميع. إذا لم تجد عرضًا مناسبًا أو إذا لم تكن مؤهلاً ، ففكر في هذه البدائل بدلًا من أخذ قرض:

  1. مدخرات. يمكن تجنب الرسوم والفوائد إذا كنت قادرًا على تغطية نفقاتك بالمدخرات.
  2. بطاقة ائتمان لكن أغلب الأوقات يكون لها معدل سنوي أعلى من أي قرض شخصي بدون كفيل. لكن ، قد يكون من الأسهل التأهل لها إذا كان لديك ائتمان سيئ. ومع ذلك ، إذا كان لديك درجة ائتمان قوية ، قد تكون قادرًا على التأهل لبطاقة تمويل سريع وفوري بدون فوائد. هذا من شانه أن يحفظ لك المال.
  3. الرهن العقاري أو قروض ملكية المنازل هي خيارات قرض عاجل تؤمنها الأسهم في منزلك. إذا كنت تفكر في الحصول على تمويل شخصي سريع بضمان مسكنك ، فكن متأكدًا أنه باستطاعتك سداد التمويل وإلا لا تطلبه أبدًا.
  4. الأهل والأقرباء فلاشك أن هذا الخيار وإن توفر ، سيكون الأفضل على الأطلاق. إنه أيضًا أسرع من تمويل شخصي يتطلب تجهيز عدة مستندات. اللجوء الى أقرب الناس إليك قد يوفر قيمة الضريبة والرسوم والجزء الأكبر المتعلق بالفائدة السنوية. حاول أن تقدم اليهم ضمانات تضمن لهم استرجاع أموالهم. في النهاية الأسرة أقل رحمة من الشركات والمؤسسات التمويلية.

ابدأ بالمقارنة الفطنة لعروض التمويل السريع في البنوك والشركات

إذا كنت تريد الحصول على أقل سعر تمويل شخصي بدون كفيل متاح الأن ، فتأكد من البحث عن المقرضين الذين يقدمون عملية الموافقة المبدئية أو التأهيل المسبق للقرض الشخصي.

في حين أن الكثير من المقرضين ينشرون أسعارهم عبر الإنترنت ، فإن هذا يمنحك فقط مجموعة من ما يقدمونه ، وليس سعرًا دقيقًا بناءً على المؤهلات التي تلبيها.

مع ذلك ، عندما تقوم بالتأهل المسبق للحصول على قرض شخصي بدون كفيل ، فسيقوم المُقرض بإجراء فحص ائتماني مرن – ليس له أي تأثير على درجة الائتمان الخاصة بك – لفحصك مسبقًا.

بناءً على هذه المعلومات ، سيقدم لك المُقرض لمحة سريعة عن الشروط التي قد تكون مؤهلاً لها ، جنبًا الى المعدل السنوي للقرض والمدة والحد.

يمكنك التأهيل المسبق لدى عديد من المقرضين ومقارنة الشروط لمساعدتك في العثور على أفضل تمويل شخصي بدون كفيل لحالتك. ومع ذلك ، فإن التأهيل المسبق للتمويل بدون الكفيل لا يضمن الموافقة النهائية. بمجرد العثور على عرض تمويل شخصي سريع يعجبك ، ستظل بحاجة إلى تقديم طلب رسمي وتقديم وثائق إضافية للمقرض.

عند التقديم ، يقوم المُقرض عادةً بإجراء فحص ائتماني أكثر عمقًا ، مما يؤدي إلى خفض درجة الائتمان الخاصة بك بين نقطة واحدة وخمس نقاط.

احسب دفعات قرض الأفراد الخاصة بك بمجرد أن تكون لديك فكرة عن معدل الفائدة على تمويلك الشخصي بدون كفيل ، يمكن حساب أقساطك الشهرية. سوف تحتاج إلى الحصول على معدل التمويل ، والحد والمدة.

سيساعدك هذا في تحديد المبلغ المستحق عليك شهريًا والمبلغ الذي ستدفعه في الفائدة على مدى فترة التمويل بدون كفيل.

على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك قرض شخصي سريع بدون كفيل بقيمة تبلغ 5000 ريال تمويل ، وفائدة ثابت 10.97٪ ومدة 36 شهرًا. توضح حاسبة التمويل الشخصية أن دفعتك الشهرية ستكون 163.62 ريالًا وأنك ستدفع 890.41 ريالًا كهامش أرباح على مدى فترة التمويل.

بشكل عام ، ستكون مدينًا بمبلغ 5،890.41 ريالًا سعوديًا، والذي يتضمن كلاً من رأس المال والفائدة.

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل بمعدل فائدة سنوي أقل

تستند أسعار الفائدة على أفضل تمويل شخصي سريع بدون كفيل إلى عدد من العوامل ، بما في ذلك سجلك الائتماني ودرجة الائتمان والدخل ونسبة الدين إلى الدخل.

هناك طريقتان سريعتان لمساعدتك في الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل بأسعار مخفضة. سداد الديون الحالية للمساعدة في خفض نسبة الدين الى الدخل وتحسين درجة الائتمان الخاصة بك.

يوصي الخبراء بمراجعة تقرير الائتمان الخاص بك والنتائج من ثلاثة إلى ستة شهور قبل التقدم بطلب قرض بدون كفيل. هذا سيمنحك الوقت الكافي لإجراء أي تحسينات ضرورية.

على الرغم من اختلاف متطلبات التأهيل لكل تمويل شخصي بين جهات الإقراض ، إلا أن الحد الأدنى من درجة الائتمان 720 سيوفر لك عادةً أسهل الشروط لتمويل فوري بدون كفيل.

إذا كانت درجاتك أقل من هذا المؤشر ، وكنت تتقصى عن أقل معدل ممكن على تمويل شخصي بدون كفيل وسريع . يمكنك اتخاذ إجراء لتحسين درجاتك ، مثل خفض استخدام الائتمان الخاصة بك ، وإزالة الأخطاء من تقرير الائتمان الخاص بك ودفع فواتيرك مبكرًا أو في الوقت المناسب.

تمويل شخصي 100 ألف ريال بالسلع المحلية

العرض الأول مقدم من الأهلي حيث يضع تكلفة قرض 100,000 جديد بقسط شهري 1,725 ومدة التحصيل 5 سنوات مع معدل سنوي 1.77. هذا الهامش يقل عندما تأخذ تمويل 350 الف ريال ويصل الى 1.83% مع دفعة شهرية 5979 ريال.

  1. للقطاع الخاص والقطاع الحكومي ولا تشترط أن تكون الشركات معتمدة.
  2. للمقيمين راتب شهري 4 الاف أما السعوديين 3000.
  3. شهر عمل للسعوديين للقطاع الحكومي والخاص 3 وسنة لغير الحاملين لجنسية السعودية.
  4. يصل مبلغ التمويل من 5000 الى مليون ونصف المليون.
  5. يجب أن يكون مقدم الطلب في عمر 18 عام من المواطنين و22 للمقيمين.
  6. للمتقاعدين شرط الاعمار 75 سنة عند استحقاق القسط الأخير.
  7. بدون رسوم إدارية.

جدير بالذكر ، أن البنك سبق له الاندماج مؤخرًا مع بنك سامبا تحت اسم البنك لأهلي السعودي الذي يعتبر أحد أشهر بنوك المملكة. والذي يحظى بثقة مئات الألاف من المواطنين. المصرف عاكف عن توفير خدمات مالية مميزة للتمويل السريع سواء بدون تحويل الراتب أو لعملائه المحولة رواتبهم إليه.

تقدم المؤسسة المصرفية الكبرى عبر خدماتها التمويلية فرصة تقسيط المبالغ النقدية إلى 1,500,000 ريال. مع حلول مرنة لعميل القطاع الخاص والحكومي الذي يسأل عن خطوات ميسرة من أجل تمويل شخصي بدون كفيل غير معقد يتوافق مع قواعد الشريعة.

للذين يتم رفضهم بصورة متكررة إليكم تمويل من غير البنوك اونلاين

اذا كنت لا تفضل اللجوء الى البنوك في التعاملات المالية ، أو كنت تُرفض كثيرًا فيمكن التعامل مع شركة التمويل التي تقوم بقبولك بشروط مبسطة.

لكن كل شيء بثمن ، عند البحث عن تمويل شخصي سريع وبدون كفيل ، لا تنتظر أن تكون الشركة أكثر انتماءً للعميل عن مصلحتها. نخصص هذا العنوان لعرض منصة تمويلك أونلاين وهي إحدى الشركات التي بدأت تنمو في السوق مؤخرًا.

  • لمختلف أنواع الظروف.
  • ضرورة توفير الكفيل لأي تمويل شخصي يتخطى المائة ألف.
  • استلم أموال مع مرور 30 دقيقة.
  • لنكون صادقين معك هناك حوالى ألفين نموذج تمويل يُنجز من اجمالي 3500 ما يعني أن اكثر من نصف الطلبات يوافق عليها.
  • تلتزم الشركة بشفافية تامة حيث تقر بإلزامها شرح المنتج بشكل تفصيلي عند الاتصال بها.

للتقديم ولمزيد من المعلومات يمكنك الذهاب الى المقال السابق الذي خصصناه للحديث عنها. هذه نُبذة بسيطة عن عرضها المقدم وهو تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل لمبلغ 300,000 أيضًا بوجود التزام. يرجى العلم انها من شركات التمويل المرخص لها العمل من ساما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *