رياضة

“15 مليون جنيه + الإعلانات”.. تفاصيل العقد الجديد لحسين الشحات مع الأهلي

حسم النادي الأهلي التجديد لنجم الفريق الأول حسين الشحات ليستمر 3 مواسم جديدة مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد جديد الشحات مع الأهلي نهاية الموسم الحالي ويقدم عروض قوية مع الفريق.

تفاصيل عقد التجديد لحسين الشحات

وبحسب الإعلامي محمد فاروق فأن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع حسين الشحات لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”  :” عقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع حسين الشحات عقب مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز في دولة الإمارات.

وأضاف: تم الاتفاق خلال الجلسة على التجديد لمدة ٣ مواسم قادمة مقابل ١٣ مليون جنيه في الموسم الأول من التجديد وبزيادة مليون جنيه في الموسم الثاني على أن يحصل على ١٥ مليون جنيه في الموسم الأخير من العقد”.

وأكمل:”منح الأهلي حسين الشحات حرية تصوير الإعلانات بدون حصول النادي على أي مقابل مادي بشرط إلا تتعارض مع الرعاة الرسميين للنادي الأهلي”.

موسيماني يرغب في ضم علي معلول من الأهلي

وبحسب ما كشف الإعلامي محمد فاروق فأن نادي أهلي جدة السعودي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع التونسي الدولي علي معلول.

وقال فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن: رغبة أهلي جدة في التعاقد مع علي معلول جاء بناء على توصية من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق السعودي بعد الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف: بعد التأهل لدوري روشن فأن الفريق في حاجة إلى صفقة قوية في الجبهة اليسرى بحجم علي معلول.

واختتم أن ذلك يأتي في الوقت الذي تتحفظ إدارة النادي الأهلي على رحيل التونسي علي معلول ويرفض السويسري مارسيل كولر التفريط في خدمات اللاعب الفنية.

ومن المتوقع أن يصل عرضا ضخما من النادي السعودي لضم علي معلول في الفترة المقبلة.