اخبار مصر

عاتبه على تضييع ضربة جزاء بمباراة كرة قدم فطعنه 7طعنات بالوجه والرقبة !

شهدت قرية منشية دياب التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية واقعة مؤسفة، وذلك بعد أن أقدم  شخصان بالتعدي على شخص آخر بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات على لعب كرة القدم .

تلقي اللواء مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها بتلقي بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوجود مصاب يدعى
 عزت محمد تهامي عفيفي مصاب بإصابات شديدة بالوجه والرقبة ومصاب بأكثر من 7طعنات في الوجه والرقبة عقب وقوع مشاجرة بينه وبين كلا من م أ م و ي ا م بسبب العتاب على تضييع ضربة جزاء خلال مباراة ودية بملعب مركز شباب منشية دياب ببنها.

أعقب ذلك قيام الجانى وشقيقه بإحضار أسلحة بيضاء ( كتر ) وإصابة المجنى عليه بإصابات مختلفة في الوجه والرقبة وتم اتخاذ الإجراءات الطبية وإسعاف المصاب واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة برقم 764جنح مركز بنها  وإحالة الواقعة للنيابة مركز بنها 
من جانبها قالت زوجة المجنى عليه وتدعى  نورا احمد محمود الفرماوي أنها فوجئت عقب المباراة وأثناء قيام زوجها بإحضار احتياجات المنزل وهو يحمل نجله الصغير محمد – عامين ونصف بمهاجمة شخصان لزوجها وتمزيق وجهه ورقبته وسقوطه على الأرض في احضان طفلهما الصغير غارقا في دمائه.

مؤكده أن زوجها تعرض للموت في مشهد أصاب الطفل الصغير بالصدمة واصابها هى الأخرى .

مناشدة الجهات المعنية بالوقوف بجانبها

حيث أن زوجها عامل باليومية ونجلها الطفل الصغير مريض بالقلب ويحتاج إلى عملية جراحية عاجلة لإنقاذ حياته وزوجها طريح الفراش ولا يوجد عائل اخر لهما وأصبحت لا يملكون حتى ثمن العلاج والطعام .

اما والدة المجنى عليه وتدعى رئيسه السيد منصور فقالت أم ابنها مسالم ويعمل عامل باليومية وأنها حزينه على ما أصابه واحتسب أمرها عند الله عز وجل فيما أصاب ابنها وتطالب بالقصاص لنجلها عزت وانها تثق في عدالة الأرض والسماء .

وأكد كلا من  عبد المعز يوسف عفيفي السيد تهامي عفيفي اعمام المجنى عليه واشقائه صلاح محمد تهامي عفيفي و اماني محمد تهامي عفيفي بتدخل عاجل من أجهزة الصحة والتضامن الإجتماعي ومحافظ القليوبية بإنقاذ شقيقهما من الموت وإنقاذ طفله الصغير المريض بالقلب والقصاص العادل لما اصابه من المتهمين في واقعة غريبة لا يمكن أن تكون سببا لما حدث .