رياضة

بوكيتينيو: لاعب تشيلسي يشبه دي ماريا

ملاعب – شبه مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، أحد لاعبيه بالأرجنتيني المخضرم، آنخيل دي ماريا، نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق.

اخبار الاردن
ويتعلق الأمر باللاعب الإنجليزي الواعد، البالغ من العمر 21 عامًا، كول بالمر، المنتقل بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي إلى صفوف البلوز، الصيف الماضي.

وعندما سُئل مدرب تشيلسي عما إذا كان بالمر يذكره بخوان ماتا، نجم إسبانيا السابق، قال بوكيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا، إنه أقرب إلى دي ماريا.. كما تعلمون، الجسد والطريقة التي يتحرك بها”.

وعما إذا كان متفاجئًا برؤية السيتي يسمح لأحد خريجي أكاديمياته الموهوبين، مثل بالمر، بمغادرة النادي، قال: “أعتقد أنه ليس عدلًا القول إن ذلك فاجأني فقط، لأنه يقدم أداءً جيدًا الآن، بينما لم يلعب كثيرًا في السيتي”.

وأردف: “نحن ناديان مختلفان، ولدينا أهداف مختلفة.. ربما يناسب تشيلسي بشكل جيد.. (ماتيو) كوفاسيتش غادر تشيلسي إلى السيتي، ولا أعرف ماذا حدث، من الصعب دائمًا الحكم على هذا النوع من القرارات”.

وبعد فوزه بالثلاثية مع السيتي، في الموسم الماضي، سيواجه بالمر فريقه القديم غدا الأحد ضمن منافسات البريميرليج.

ولعب بالمر 4 مرات فقط في دوري أبطال أوروبا مع السيتي، خلال الموسم الماضي، بينما شارك أساسيًا في مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز.