رياضة

ثورة انتقالات تنتظر تشيلسي – ملاعب

ملاعب – وكالات 

أكدت تقارير صحفية مساء الخميس، أن تشيلسي يخطط لنشاط انتقالات مكثف، ضمن سياسة المالك الجديد تود بويلي لإعادة أمجاد الفريق.

ودفع رجل الأعمال الأمريكي بالفعل ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني، في سوق الانتقالات الصيفية، وهذا النوع من الإنفاق الكبير، من المقرر أن يستمر بعد تعيين المدرب الجديد جراهام بوتر.

ووفقًا لصحيفة “تيليجراف”، سيتطلع تشيلسي إلى تجديد خط وسطه بالكامل.

ويرغب مسؤولو تشيلسي في استمرار لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، على الرغم من أن عقده سينتهي في يونيو/حزيران المقبل، لكنهم واجهوا مشكلات في المفاوضات بشأن مدة العقد الجديد المطروح.

وينتهي عقد لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو أيضًا في نهاية الموسم، وما يزال المسؤولون يترددون، بشأن ما إذا كانوا سيحاولون إبقاء اللاعب.

ويريد البلوز تجديد خط وسطهم من خلال التعاقد مع اثنين من اللاعبين الأساسيين في إنجلترا، حيث أكدت “تيليجراف”، اهتمام النادي بنجم وسط بوروسيا دورتموند والمنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي ربما يفضل الانتقال إلى ريال مدريد أو ليفربول.

بالرغم من تحذيره من أن ناديه متأخر في السباق، سيحرص بويلي على ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، والذي تقدر قيمته بـ130 مليون جنيه إسترليني.

في هذه الأثناء، يمكن لتشيلسي أخيرًا، إعادة محاولات التعاقد مع نجم وست هام ولاعب فريق الشباب السابق ديكلان رايس.

وأظهر رايس، البالغ من العمر 23 عامًا، إشارات قليلة على استعداده لتمديد عقده مع وست هام، والذي سينتهي في العام 2024، لكن النادي لديه خيار التمديد حتى العام 2025.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع كريستوفر نكونكو من لايبزيج، حيث سجل المهاجم الفرنسي ستة أهداف حتى الآن هذا الموسم، بعد 35 هدفا في الموسم الماضي.

كما يمكن أن يقوم تشيلسي بتغيير على مستوى حراسة المرمى في المستقبل القريب، بعدما رفض الحارس السنغالي إدوارد ميندي مؤخرًا، عروض تمديد العقد، معتقدًا أنه يجب أن يكسب أكثر من 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو المبلغ الذي يحصل عليه بديله كيبا أريزابالاجا.

وهناك أيضًا مخاوف من أن بوتر قد يحتاج إلى حارس مرمى أكثر راحة بقدميه، بعدما ارتكب ميندي زلات كبيرة ضد ليدز وريال مدريد.

اخبار الاردن