مقالات

محمد فراج وبسنت شوقي يكشفان: الزفاف بعد شهرين وما احتفلنا به كان عقد القران وهذه صحة فارق العمر بيننا

كشف الثنائي الفَنّي محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، خلال لقائهما في برنامج ET بالعربي، عن العديد من المعلومات المغلوطة التي ارتبطت بعقد قرانهما.

ورَدّ محمد فراج على الجدل الذي حصل بعد حفل عقد قرانه على بسنت شوقي- الذي لا يزال يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولت العديد من المواقع صور وفيديوهات من الحفل أنه حفل زفافهما-، مؤكداً لـ ET  بالعربي أنّه كان عقد قران فقط، وأنّ حفل الزفاف سيكون قريباً، كما رد (فراج وبسنت) أيضاً على أخبار أن بسنت تكبر محمد بالعمر.

وأبدى فراج استغرابه من العديد من المعلومات المغلوطة التي انتشرت خلال الفترة الماضية بعد عقد القران قائلاً: «بتجيبوا الأخبار دي منين».

قال فراج رداً على مكان حفل الزفاف: «لم يتمّ تحديد المكان أو لوكيشن تصوير الفرح. وسيكون على أقصى تقدير خلال شهرين أو 3 أشهر إن شاء الله».

 

فراج ممازحاً: عليّ أقساط

محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.. الصورة من حساب بسنت شوقي على انستقرام

ومازح فراج مراسل البرنامج في كشف سبب تأخّر حفل زفافهما قائلاً: «عليّ أقساط أريد دفعها.. ومنتظر سيولة وأموالاً لكي أتزوج».

وانتشرت أخبار عن أن فارق العمر بين فراج وبسنت 3 سنوات، حيث تبلغ من العمر 40 عاماً، وهو يبلع 37 عاماً، الأمر الذي استفزهما بشكل كبير.

 

بسنت شوقي ترد على فارق العمر بينهما

 

وقد رَدّت بسنت شوقي على فارق العمر بينها وبين زوجها محمد فراج قائلة: «والله العظيم أنا أصغر منه.. أولاً لا يعيب أي أحد أن أكون أكبر منه، أو حتى أبلغ من العمر 40 عاماً، أو حتى أكون أكبر منه بـ20 عاماً.. وهذه المعلومات عن فارق العمر غير صحيحة بالمرة». ليقاطعها فراج قائلاً: «ولو هذا صحيح أنا سأقول وهي ستقول فارق العمر بيننا».

 

بسنت: تاريخ ميلادي المتداول غير صحيح

 

وفَجّرت بسنت مفاجأة بشأن صحة ودِقّة المعلومات المسربة عن تاريخ ميلادها، وقالت: «أولاً لم يسألنا أحد هل الخبر صحيح أم خطأ، والتاريخ المنتشر 17 مايو، وهذا ليس تاريخ ميلادي أصلاً.. إذ إن عيد ميلادي يوم 14 ديسمبر».

وانفعلت بسنت قائلة: «ليس من حق أحد أن يعرف عمري وكم أبلغ من العمر، ولكني أصغر من محمد فراج.. في جميع الأحوال يجب لمن يخبر الناس أن يقول معلومة صحيحة، وأخص مروج الشائعات بأن ينشر يوماً محدداً لتاريخ ميلادي والشهر أيضاً بشكل صحيح».

 

محمد فراج: فارق السن مستفز

بسنت وزوجها محمد فراج .. الصورة من حسابها على انستقرام
بسنت وزوجها محمد فراج .. الصورة من حسابها على انستقرام

وَوَجّه فراج خلال لقائه ببرنامج «إي تي بالعربي»، رسالة غاضبة قائلاً: «من أين عرفتم بهذه التفاصيل الخطأ؟.. ومن عنده دليل يخرجه».

وتساءل محمد فراج عن هوية مسرب فيديو ضربه على الطبلة قائلاً: «(أموت وأعرف مين اللي) سرب هذا الفيديو؟..»، لتقاطعه زوجته بسنت: «محمد يعزف على الطبلة بشكل رائع»، ليمازح فراج مراسل البرنامج قائلاً: «أنا طبال بعد إذنك وأفتخر».

 

فراج: فيديو الدراجة فكرتي 

 

وعلق فراج على مشهد دخولهما حفل عقد القران بدراجة هوائية، قائلاً: «أنا أعشق عبد الحليم حافظ وبسنت تعشق شادية جداً، فأتت الفكرة لي قبل الفرح بيومين تحديداً، وتحدثنا مع منظمي الحفل عمر عطية وإيمان شتا.. وأشكرهما على الجهد الجبار».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *