منوعات

طيران الإمارات تحتفل بموسم الحصاد الهندي موسوعة المسافر

تشارك طيران الإمارات عملاءها الاحتفال بموسم الحصاد الهندي “أونام”، بتشكيلة من الأطباق والحلويات التقليدية على متن الطائرة ومجموعة من الأفلام بلغة المالايالام.

وخلال الفترة من 20 إلى 31 أغسطس الجاري، ستُقدّم هذه الأطباق في جميع الدرجات، على الرحلات بين دبي وكل من كوتشي وثيروفانانثابورام.

ويعد “أونام” مهرجان حصاد هنديا عامًا، ويحتفل به أهل ولاية كيرلا بشكل خاص سنويًا، ومن الأطباق التي تقدم فيه، الأرز ورقائق البطاطا والموز والمخلل واللبن والصلصة المحضرة من جوز الهند، وتقدم بعض الأطعمة على أوراق الموز.

وتشغّل طيران الإمارات 14 رحلة أسبوعيًا بين دبي وكوتشي، و7 رحلات أسبوعيًا بين دبي وثيروفانانثابورام.

ويستمتع المسافرون من وإلى هاتين الوجهتين في ولاية كيرلا بأكثر من 6500 قناة على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، وتعرض أكثر من 2000 فيلم بما في ذلك أكثر من 45 فيلمًا حائزًا جائزة الأوسكار، و18 فيلمًا بلغة المالايالام، و650 برنامجًا تلفزيونيًا، و4000 ساعة من الموسيقى، والبودكاست، والكتب الصوتية عبر 40 لغة.

وتشارك طيران الإمارات عملاءها الاحتفال بمجموعة واسعة من المناسبات الثقافية والوطنية العالمية لإسعادهم بمأكولات مستوحاة من مناطقهم وقوائم موسمية خاصة.

وتشمل المناسبات عيدي الفطر والأضحى المباركين، وشهر رمضان المبارك، وعيد الميلاد المجيد وعيد الفصح، ورأس السنة الصينية الجديدة ومهرجان أكتوبر وغيرها، ما يخلق يوفر تجارب لا تنسى للعملاء المسافرين إلى مختلف الوجهات حول العالم.