اخبار الكويت

وكيل الشؤون لـ الأنباء تعيين الدفعة الأولى من موظفي الإشرافية في 17 تعاونية خلال أسبوعين

  • حريصون على أن يكون هناك تطوير ودور رقابي من الوزارة بشكل دائم يصب في صالح المساهمين في التعاونيات

بشرى شعبان

أكد وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز المطيري انه خلال الاسبوعين المقبلين ستتم المقابلة النهائية للمرشحين للوظائف الاشرافية في الجمعيات التعاونية وتوظيف المقبولين بحضور ممثلين من الشؤون والهيئة العاملة للقوى العاملة واتحاد الجمعيات ورؤساء الجمعيات التعاونية او من يمثلهم في اختيار من سيتم توظيفهم في الوظائف (مديرين عامين، نواب مديرين ورؤساء اقسام).

وشدد المطيري في تصريح لـ«الأنباء» على حرص الوزارة على ان يكون هناك تطوير ودور رقابي من قبلها بشكل دائم يصب في صالح المساهمين في التعاونيات.

واشار المطيري الى ان الوزارة على استعداد للقيام بأي عمل يخدم قطاع التعاون، مشيرا الى انه كلما كانت هناك حاجة لتعديل لائحة او قانون سنعمل على تعديلها وكلما لمسنا ضرورة للتنسيق مع اتحاد الجمعيات التعاونية او وجود اي رؤية لمصلحة العمل التعاوني او زيادة الدور الرقابي فسنحرص على متابعتها.

وأشار الى ان خطة التكويت في التعاونيات صادرة بقرار من مجلس الوزراء ويتم تنفيذها وفق الجدول الزمني المحدد.

وقال ان اللجنة الرباعية المعنية والممثلين في كل من وزارة الشؤون والقوى العاملة واتحاد الجمعيات والجمعيات انتهت من المرحلة الاولى للتوظيف في اكثر من 17 جمعية وخلال الاسبوعين ستتم المقابلة النهائية لاختيار المرشحين للوظائف الإشرافية في هذه الجمعيات.