فنون

عمرو رمزي يكشف آخر التطورات الصحية لـ عادل إمام: متيقظ ومدرك لكل ما يحدث حوله


هديل هلال


نشر في:
الخميس 6 يوليه 2023 – 12:30 م
| آخر تحديث:
الخميس 6 يوليه 2023 – 12:30 م

كشف الفنان عمرو رمزي، آخر التطورات الصحية للفنان عادل إمام، قائلًا إن «الزعيم» أكثر فنان عرضة للشائعات في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال خلال لقاء لبرنامج «صباح العربية»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الخميس: «الحمد لله، عادل إمام زي الفل ومتيقظ ومدرك لكل ما يحدث حوله، هو طول عمره مدقق في شغله، وهذه الفترة تحديدًا مدقق أكثر، لو مفيش موضوع لم يطرحه من قبل، فهو غير متحمس للحديث فيه في الإعلام أو الفن نفسه».

ونوه أن العديد على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون أخبارًا غير جيدة بشأن «الزعيم» ويزعمون وفاته، معقبًا: «يبقى قاعد وسطنا ونقرأ تلك الأخبار على مواقع التواصل، فيقول لنا: (بصوا يا ولاد بيقولوا إيه، تقريبا أن كده العفريت بتاعي)».

ولفت إلى أن «عادل إمام من الفنانين المثقفين جدًا؛ بحكم القراءات واقترابه من كل الطبقات الاجتماعية في مصر»، مشيرًا إلى أنه «محيط بالمتطلبات التي يشعر بها الناس في مصر والمنطقة العربية».

وأضاف أن «إمام» ليس فنانًا مصريًا فقط؛ بسبب عدم وجود شبيه له في العالم العربي أجمع، مضيفًا: «عادل إمام من القراء الجيدين للكتب والنفسية المصرية؛ يدرك متطلباتها ومشاعرها في أغلب الأوقات، ويحب الحديث مع الداخل في الإنسان بشكل به خفة دم».

وأشار إلى أن «الضحكة المصرية» أسرع وسيلة للوصول إلى قلب الإنسان، وهو ما نجح فيه «الزعيم» كما لم ينجح أحد من قبله، نافيًا بقاء ممثل عربي نجم الشباك في المسرح والسينما والتليفزيون، لفترة طويلة من الزمن قاربت 50 عامًا، كما فعل عادل إمام.

وذكر أن قرب «إمام» الشديد من الشخصية المصرية وقراءتها بصورة جيدة، المفتاح في شخصيته وما يميزه، مؤكدًا أن التنوع سر بقاء الزعيم، إضافة إلى موهبته الكوميدية النادرة.

وأكمل: «طول الوقت عندما تدخل عليه، تجد الطاولة عليها أفلام وأفكار مسلسلات، هو قارئ ومتابع جيد جدًا لأي ظاهرة فنية تظهر على الساحة، وطوال الوقت يسأل المقربين منه ويتواصل مع أولاده، فهي عادة مستمرة منذ فترة طويلة».