مقالات

أبراج غير متاحة عاطفياً وتستمتع بعزوبيتها… إكتشفي من تكون

تجد بعض علامات الأبراج صعوبة في التحدث عن مشاعرها وتتجنب موضوعات أو مواقف معينة تنطوي على تعبيرات عاطفية، وتُشغل نفسها وبشكل دائم بحريتها وإستقلاليتها ومغامراتها. وعليه الأولوية ليست للمشاعر أو التواصل بشكل معمق عاطفياً مع الآخرين مما يُسبب أحياناً كثيرة في فشلها في العلاقات. تابعي مع “سيدتي نت”، وتعرفي على أبراج غير متاحة عاطفياً وتستمتع بعزوبيتها.

هذه الأبراج لا تفضل الارتباط عاطفياً

بعض الأبراج تخشى الارتباط وتفضل العيش بحريتها

برج الحمل

يخشى برج الحمل مشاركة مشاعره وأفكاره العميقة، مما يجعل من المستحيل تقريباً التعامل مع الآخرين بطريقة تتسم بالألفة العاطفية والعمق. قد يبدو أنه لا يثق بك. لكن في معظم الحالات، لقد اعتاد الاعتماد على نفسه وتحقيق الاكتفاء الذاتي. يضع إحتياجاته الخاصة قبل الجميع، بخاصة حياته الإجتماعية والمهنية. فهدفه الأول والأخير تحقيق أهدافه وطموحاته.

برج الجوزاء

ينتمي برج الجوزاء إلى أبراج غير متاحة عاطفياً وتستمتع بعزوبيتها، فهو يتجنب الالتزام. على سبيل المثال، قد يؤجل تصنيف علاقته العاطفية أو البدء في خطوة تالية، مثل الانتقال أو التقدم بطلب للزواج. قد ينهي العلاقات إذا أصبحت الأمور جدية. في الصداقة، قد يتردد في وضع الخطط أو ربما يلغيها. يصبح غير مرتاح بشكل واضح إذا عبرت عن حبك له أو تعاملت معه كأحد المقربين. يملك مهارات عالية جداً في التواصل على كل المستويات، بإستثناء المستويات العاطفية. فبرج الجوزاء يعتبر من الأبراج التي يصعب التعامل معها.

برج العذراء

من أبراج غير متاحة عاطفياً وتستمتع بعزوبيتها، برج العذراء. فهو يخفي مشاعره بشكل كلي وتام، لأنه يشعر بأن هذه المقاربة آمنة تماماً وهي تحميه من أي أذى محتمل. يحاول أن يحمي نفسه بشكل دائم فإن الغالبية تصنفه على أنه بارد المشاعر ومنفصل عاطفياً. يجد أن الثقة بالآخرين تشكل تحدياً ولهذا السبب يبني الحواجز العاطفية ويمنع أي شخص من الإقتراب منه. ما رأيك التعرف إلى نقطة ضعف برج العذراء في الحب؟

برج القوس

كما هو معروف أنّ برج القوس من أكثر الأبراج طاقة وحيوية، فهو لا يمكنه التواجد في مكان واحد لوقت طويل حتى ولو كان مرتبطاً بعلاقة رومانسية. إنه لا يملك المساحة التي تمكنه من التعامل مع مشاعره الخاصة فكيف هو الحال بالتعامل مع مشاعر الآخرين. لن يكشف لك الكثير عن مشاعره لأنه لا يريد الحديث عن الأمر. إذا أخبرته أنك بحاجة إليه، فإنه يميل إلى الركض في الاتجاه الآخر. في بعض الأحيان، لا يمكن العثور عليه عندما تمر بوقت عصيب أو ببساطة تريد التحدث إليه. لذا، يعتبر من واحداً من أبراج غير متاحة عاطفياً وتستمتع بعزوبيتها.

برج الدلو

يعرف برج الدلو بالإنفصال العاطفي. لا يشعر بالراحة على الإطلاق حين يتعلق الأمر بالمشاعر، فهو منطقي وتحليلي ولا يحب على الإطلاق الحديث عن المشاعر أو حتى الإستماع للآخرين يتحدثون عن مشاعرهم. لديه بصيرة ضعيفة ويُظهر تعاطفاً منخفضاً وعدم القدرة على فهم أو مشاركة مشاعر شخص آخر. بمعنى آخر، قد لا يتمكن من التواصل معك أو التفكير في مشاعرك عند اتخاذ القرار. هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يهتم بمشاعرك، لكنه قد لا يمتلك القدرة العاطفية على تحديد احتياجاتك وتلبيتها. قد يهمك الاطلاع على كيف يقع برج الدلو في الحب؟