مقالات

أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز غرامي 2023

تايلور سويفت تتألق بإطلالتها على السجادة الحمراء- مصدر الصورة: MATT WINKELMEYER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

تألقت النجمات بإطلالاتهن الساحرة على السجادة الحمراء، مع انطلاق فعاليات حفل جوائز غرامي في دورته الـ65، وخطفن الأنظار بجاذبيتهن وحضورهن اللافت، في أكبر ليلة موسيقية.. فكان أبرزهن:

النجمات يتألقن في حفل جوائز غرامي 2023
تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بفستان كحلي بشق جانبي ومزيّن بالكشكش من الأسفل، مع تصميم الأكمام المرصعة بالأحجار اللامعة، كما بدت النجمة تايلور سويفت في قمة أناقتها بفستانها الأزرق من Roberto Cavalli، المكون من توب قصير وتنورة منسدلة مرصعة بالخرز اللامع، فيما أكملت إطلالتها بأقراط ضخمة مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة.

أديل تخطف الأضواء بفستان مخملي في إطلالة جذابة- مصدر الصورة: FRAZER HARRISON / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

النجمة البريطانية أديل لفتت الأنظار بفستانها المخملي باللون النبيتي، وتركت شعرها منسدلاً لتكتمل إطلالتها الجمالية، أما المغنية الأمريكية دوجا كات؛ فأطلت على السجادة الحمراء بفستان أسود لامع، نسّقته مع قفازات طويلة، في إطلالة حملت توقيع Versace، وتألقت المغنية الأمريكية بيونسيه بفستان فضي لامع، ونسقت معه قفازات باللون الأسود.

كيلسي باليريني تسجل إطلالة ناعمة بالأصفر- مصدر الصورة: AMY SUSSMAN / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

وفي إطلالة ناعمة للغاية، اعتمدت المغنية الأمريكية كيلسي باليريني فستاناً أصفر، تميّز بتصميم الكاب الطويل من توقيع Prabal Gurung، فيما سجلت المغنية البرازيلية أنيتا إطلالة مميزة على السجادة الحمراء بفستان أسود، مصمم من الجلد ومزين بالتطريزات، من توقيع Versace.

كاسي موسغرافس تخطف الأنظار بإطلالتها بصيحة الريش- مصدر الصورة: NEILSON BARNARD / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

المغنية الأمريكية كاسي موسغرافس أسرَت القلوب بإطلالتها بجمبسوت باللون الزهري، مصمم بكاب يكسوه الريش من نفس اللون في إطلالة جذابة، من توقيع Valentino، أما المغنية البريطانية إيلا ماي؛ فاعتمدت إطلالة كلاسيكية بامتياز؛ إذ تألقت بفستان أسود بذيل طويل ومزين عند الكتف بفيونكة.
وسجلت الممثلة والمغنية الأمريكية ليزو إطلالة زاهية في الحفل؛ فأبهرت الحضور بفستانها الأحمر الضخم بغطاء الرأس، والمزين بأكمله بالورود، ونسقت معه خاتمين ضخمين من الألماس.