مقالات

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة برج الحوت

تدعم الأحجار الكريمة نقاط قوتنا، وتعمل على تعزيز مواهبنا الطبيعية وتحسين نقاط ضعفنا، وتحقيق التوازن، وفاقً لعلم الفلك والأبراج. في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، عن الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ للمرأة برج الحوت وتمدها بالطاقة الإيجابية.

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة برج الحوت

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة برج الحوت وتمدها بالطاقة الإيجابية

حجر الجمشت

يدعم حجر الجمشت حدس المرأة برج الحوت، ويُوفر لها الحماية والسلام الداخلي. ويُشجعها على التفكير الذاتي ويساعدها في تحديد السبب الجذري لمشكلاتها، وبالتالي، التخلص من الألم والتوتر. كما يدعم رغبتها في مساعدة الآخرين ويحد من ميلها نحو الهروب من الواقع. تابعي المزيد:

حجر الزبرجد

يدعم حجر الزبرجد المرأة الحوت في كل ما تفعله، ويُوفر لها طاقة هادئة. ويجعل التواصل القائم على القلب ممكناً ويُعزز الإنسجام. كما يُساعدها في تحسين قواها البديهية وتحقيق أقصى إستفادة من ممارسة التأمل، والتغلب على أي مخاوف قد تعيقها.

حجر الماس

يجلب حجر الماس القوة للمرأة الحوت ويساعدها في التغلب على الخوف والضغط. إنه يعزز تحولها من الداخل إلى الخارج، ويجلب لها رؤية جديدة حتى تتمكن من جلب الضوء. في الوقت نفسه، يوفر لها الحماية من الطاقة السلبية، ويحقق لها التوازن والتركيز.

أحجار كريمة توفر الطاقة الإيجابية للمرأة الحوت وتعزز من قدراتها

حجر العقيق الأحمر

يعمل حجر العقيق الأحمر على تحسين التوجيه البديهي والقدرات النفسية للمرأة الحوت. كما يُساعدها في قول الحقيقة والتواصل بسهولة، ويدعمها في إبداعها ومساعيها الفنية. يخفف من إجهادها ويمنحها القدرة على التنقل بين عالمها الداخلي والخارجي بسهولة أكبر. كما يعزز ارتباطها بالوعي العالي، ويُساعدها في العثور على الإجابات التي تبحث عنها وإكتشاف الغرض منها.

حجر السيترين

يُوفر حجر السيترين الدعم العاطفي للمرأة الحوت، ويُعزز مزاجها، ويُقلل من القلق، ويجلب لها إحساساً بالسعادة. إنه يزيل الشك الذاتي والخوف، ويُساعدها في دعوتها للتغييرات التي تحتاج إليها لتغيير حياتها. كما أنه يُساعدها في فهم نفسها بشكل أفضل والتفكير قبل التصرف، ويمنحها الدافع والشغف لمتابعة مساعيها الإبداعية وإظهارها في الواقع. تابعي المزيد:

حجر الياقوت

يُوازن حجر الياقوت بين الحدس والعواطف والمنطق، مما يُساعد المرأة الحوت على استخدام كل من حدسها وفكرها في حياتها اليومية. إنه يُعزز فهم ذاتها وقبول من هي، ويُخفف من توترها وقلقها. كما يُساعدها في التوصل إلى حلول إبداعية والتركيز على إظهار أهدافها، ويُعزز شجاعتها وطاقاتها الحيوية لإنجاز أشياء عظيمة.

حجر الزمرد

يرمز حجر الزمرد إلى الحب والحكمة، ويُساعد المرأة الحوت في تعزيز طاقاتها من أجل التحسين في جميع مجالات حياتها وتحقيق النجاح. بالإضافة إلى تعزيز قدراتها الفكرية، وإحساسها الطبيعي بالولاء والتفاني.

تابعي المزيد: