مقالات

أحذية رسمية مدبّبة وبكعب عالي

تعتبر أحذية الـpump التي تأتي بمقدّمة مدبّبة وكعب عالي من أكثر أنواع الأحذية التي تختارها السيدة في مناسباتها الرسمية التي تحتاج منها خيارات أنيقة وفخمة. وقد أبدعت الدور العالمية بتقديم هذا التصميم من الأحذية في مجموعات صيف 2022 بما يتناسب مع مختلف الأذواق والشخصيات.

الذهبي الميتاليكي من دوروتا غولدبوينت Dorota Goldpoint

الذهبي الميتاليكي من دوروتا غولدبوينت Dorota Goldpoint

قدّمت علامة دوروتا غولدبوينت Dorota Goldpoint حذاء pump باللون الذهبي الميتاليكي، وهو من الإكسسوارات التي تزيد من إشراقة إطلالاتك وفخامتها. يمكنك أن تنتعلي هذا الحذاء في سهراتك ومناسباتك المسائية، كما بإمكانك أن تنسّقيه في إطلالة سبور شيك مع الجينز وتوب باللون الأبيض أو الأسود.

النيود من إيهاب جيرييس Ihab Jiryis

النيود من إيهاب جيرييس Ihab Jiryis

اما في مجموعة إيهاب جيرييس Ihab Jiryis لهذا الصيف، فقد لفتنا حذاء بدرجة النيود مصنوعاً من الجلد اللامع. نسّقت العلامة هذا الحذاء مع أزياء برّاقة، فأحدثت توازناً جذاباً في الإطلالة. يمكنك أن تنتعلي هذا الحذاء مع فستان أسود ميدي أو مع البدلة الرسمية لإطلالة أنيقة ومتناسقة.
تابعي المزيد: أحذية باللون الأخضر لإطلالتك الصيفية

البيج من مايكل سينكو Michael Cinco

البيج من مايكل سينكو Michael Cinco

بدورها قدّمت علامة مايكل سينكو Michael Cinco حذاء مصنوعاً من الجلد اللامع باللون البيج ومرفقاً بحزام مزدوج عند الكاحل يؤمن ثباتاً أكبر للتصميم. يناسب هذا الحذاء تصاميم التنورة الميدي والميني إذ يزيد إطلالاتك أنوثة ودلالاً.

الزمردي من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli

الزمردي من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli

علامة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli المعروفة بتصاميمها الجريئة والفريدة، قدّمت حذاء بكعب عالي ومدبّباً مصنوعاً من جلد الثعبان اللامع وباللون الزمردي الحيويّ. إذا كنت تبحثين عن إطلالات مشرقة، مرحة، وأنيقة في الوقت نفسه، فإن هذا التصميم من كافالي سيكون الخيار الأمثل بالنسبة إليك.
تابعي المزيد: موديلات أحذية رسمية نسائية 2022