مقالات

أدوار وألقاب “رجوة السيف” بعد الزواج من ولي العهد الأردني 

بدأت الاستعدادات الفعلية لحفل الزفاف الملكي، ليقام عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله، والآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو، وسيكون الزفاف نقطة تحول في حياة المهندسة السعودية رجوة آل سيف، حيث سيطلب منها القيام ببعض المهام الملكية.

ألقاب رجوة آل سيف بعد الزفاف

بعد الزواج ستحصل رجوة على لقب زوجة ولي العهد الأردني، وستحضر جميع أنشطة البيت الملكي، ستكون قادرة على تمثيل ولي العهد في المناسبات، بما في ذلك تلك التي تقام في الخارج، من بينها حفلات زفاف أعضاء العائلات الملكية، والحفلات الخيرية والمناسبات العامة والمجتمعية.

من هي رجوة آل سيف؟

ورجوة مهندسة معمارية ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير خالد آل سيف، تلقت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز بنيويورك‬⁩.

وبدأت الاحتفالات بالزفاف في جميع أنحاء الأردن، في الـ29 من مايو الجاري، بحفل غنائي ضخم أحياه نجوم الطرب في الوطن العربي، تحت عنوان شاركونا “نفرح بالحسين”.

حفل النجوم “نفرح بالحسين”

وشارك بالحفل كل من تامر حسني وأحمد سعد وزين عوض وديانا كرزون وراغب علامة، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص ملأوا جنبات إستاد عمان. كما حرص عدد كبير من نجوم الأغاني على إهداء الأمير والعائلة المالكة، أغاني خاصة؛ احتفالا بهذا الحدث السعيد.

راغب علامة يقدم أغنية خاصة لـ”الحسين”

راغب علامة كان من أوائل النجوم الذين طرحوا أغاني جديدة للأمير الحسين، فقدم أغنية “نفرح بالحسين” وهي من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد.

وطرح “راغب” مقطعاً من الأغنية بعنوان “نفرح بالحسين” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” فور وصوله الأراضي الأردنية، وعلق قائلاً “: من قلبي أهدي العائلة الهاشمية الملكية الأردنية والشعبين الأردني والسعودي الحبيبين هذه الأغنية ولا زالت الأفراح في دياركم زاهرة وعامرة”.

ومن كلمات الأغنية “الأردن بالحب ولا أقوى بالفرح نجومه عم تضوى، فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان ومن عز جبين سيدنا ولمعة عينين ملكتنا، عمان على عرسن عزمتنا جينا يا عمان” والأغنية كلمات وألحان فراس إسكندر.