مقالات

أديل تستعد لطرح ألبومها الجديد بعد غياب منذ العام 2015

أكدت المغنية المشهورة “أديل” الشائعات بأن ألبومها القادم على وشك الصدورعاجلاً وليس آجلاً بعد غياب منذ العام 2015، وذلك بعد أن قامت بتحديث حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها والتي تشمل فيسبوك وإنستغرام وتويتر. وقامت “أديل”، البالغة من العمر 33 عاماً، بتغيير صورتها على حساباتها الخاصة حيث قامت بتغيير صورة الملف الشخصي “البروفايل” إلى زرقاء وفيروزي. أما عن موقعها فقد استبدلته برابط يحث المعجبين على التسجيل للحصول على معلومات.

دعاية غامضة

وبحسب موقع “BBC” يأتي ذلك بعد أن بدأت اللوحات الإعلانية المكتوبة عليها الرقم “30” بالظهور على المباني في جميع أنحاء العالم. وعلى خطى ألبوماتها القديمة، توقع المعجبون أن هذا الرقم هو عنوان ألبومها الجديد، حيث حملت البوماتها السابقة الأرقام 19 و21 و25.
ويرجع تسمية “أديل” لألبوماتها بالأرقام بحسب أعوام محورية في حياتها.
وقد تم رصد هذه العروض الغامضة على برج إيفل في باريس، الكولوسيوم في روما، بوابة براندنبورغ في برلين، متحف نيمو في أمستردام ومبنى إمباير ستيت في نيويورك. كما ورد أن الشعار ظهر أيضا في روسيا والبرازيل والمكسيك وبولندا وإيرلندا وإيطاليا وكندا وماليزيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

تلميحات

وكانت “أديل” قد لمَّحت في السابق إلى أن ألبومها الرابع سيكون عنوانه “30” في منشور على إنستغرام في عام 2019، حيث قالت مازحة للمعجبين: “30 سيكون بمثابة أسطوانة من نوع درام آند بيس ليغيظكم جميعا”.

عودة بعد إنقطاع

ظهور أديل في برنامج Saturday Night Live- الصورة من حسابهات على إنستغرام

صرحت “أديل” سابقا أنها ستتوقف عن الغناء، مؤكدة انها ستركز على الحياة الأسرية، لكنها انفصلت عن زوجها السابق “سايمون كونيكي” عندما كانت في الثلاثين من عمرها (وهي تبلغ الآن 33 عاماً) وكانت بعيدة عن الأضواء إلى حد ما منذ ذلك الوقت. وكان الاستثناء الوحيد لذلك هو ظهورها في البرنامج الكوميدي الأمريكي “Saturday Night Live” وتقديمها له العام الماضي.
وردت في ذلك الوقت على الشائعات القائلة بأنها بصدد إطلاق ألبوم جديد مشيرة إلى أن ألبومها لم يجهز بعد.

الألبوم الأخير

أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام
أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام

كان آخر ألبوم لـ”أديل” بعنوان 25، وقد جاء بحملة تسويقية غامضة، إذ تفاجأ مشاهدو برنامج X Factor في المملكة المتحدة أثناء استراحة إعلانية ببث مقطع مدته 30 ثانية من أغنية جديدة تم الكشف عنها لاحقا على أنها أغنية Hello.
وباع الألبوم أكثر من 3.5 مليون نسخة في المملكة المتحدة وحدها، مما أدخله قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في البلاد عبر التاريخ. كما حطم الألبوم سجلات المبيعات في الولايات المتحدة وفازت “أديل” بجائزة غرامي لألبوم العام – والتي حاولت “أديل” بشكل لا يُنسى منحها لـ”بيونسيه”. وقالت وهي تبكي: “لا يمكنني قبول هذه الجائزة”. وأضافت: “فنانتي المفضلة في حياتي هي “بيونسيه”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»