مقالات

أساور ذهب مرصوفة بعرق اللؤلؤ لإطلالة ناعمة تناسبكِ في أوقات العمل

عرق اللؤلؤ هي المادة القزحية التي تشكل الطبقة الداخلية من قشرة بعض الرخويات، ويوجد بشكل شائع في ثلاثة أنواع من الرخويات، محار اللؤلؤ وبلح البحر وأذن البحر.
ولحماية الجزء الداخلي من أصدافها من الطفيليات، تقوم هذه الرخويات بتغطيتها بالصدف، وهي مادة عضوية تمنح عرق اللؤلؤ تأثيره المتقزح وجماله المتميز.
وهذا التقزح اللوني متعدد الألوان ناتج عن الطريقة التي ينعكس بها الضوء على طبقات الصدف على الغلاف.
في القرون السابقة، أعطت بعض الثقافات أهمية كبيرة لعرق اللؤلؤ، وكان يحظى أحيانًا بأهمية تفوق أهمية اللآلئ نفسها، ففي مصر القديمة، تم استخدام عرق اللؤلؤ لتزيين القطع الفضية، كما كان عرق اللؤلؤ يتمتع بشعبية كبيرة في الصين خلال عهد أسرة شانغ ومينغ.
وفي الأمريكتين، كانت القبائل الأمريكية الأصلية تتاجر بانتظام بعرق اللؤلؤ وتستخدمه لصنع الخرز والمجوهرات.
في السطور التالية، يقدم لكِ “سيدتي.نت” أجمل تصاميم أساور ذهب مرصوفة بعرق اللؤلؤ لإطلالة ناعمة تناسبكِ في أوقات العمل.

سوار Magic Alhambra من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

سوار Magic Alhambra من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

أبدعت دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels في المزج بين درجات الذهب المختلفة مثل الوردي والأصفر والأبيض مع عرق اللؤلؤ بألوانه المختلفة، لذا اخترنا منها هذا السوار العصري الأنيق من مجموعة Magic Alhambra الذي صُمم من مجموعة من زهور البرسيم الذهبية التي تتدلى بحرية وتجتمع معًا في رقصة بهيجة.
جاءت الزهور المبهجة في سوار Magic Alhambra مُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصوفة بعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي وأحجار الأونيكس.

سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet

سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet

لإطلالة أكثر نعومة تناسبكِ في أوقات العمل، أعجبنا سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet، الذي صُمم من بسلاسل رفيعة تتصل من المركز، حيث يجسد لوحة مبهجة مليئة بالنضارة والخفة التي يمكن دمجها معًا.
صُنع سوار Jeux de Liens من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مركزه مرصوفًا بعرق اللؤلؤ الأبيض مع ماسة بوزن 0.01 قيراط.

سوار Possession من بياجيه Piaget

سوار Possession من بياجيه Piaget

الأساور المفتوحة من الخيارات المُفضلة لدى الكثير من الصبايا والنساء، لما تمنحه لهن من إطلالة أنيقة وعصرية، لذا اخترنا لكِ من دار بياجيه Piaget سوار Possession، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاء مركزه المفتوح مرصوفًا بحجرين من عرق اللؤلؤ الأبيض بقطع كابوشون، اللذان تحيطهما 30 ماسة قطع بريانت بوزن قرابة 0.42 قيراط.
ويُمكنكِ ارتداء هذا السوار الأنيق بمفرده أو بأسلوب التكديس مع أساور أخرى لإطلالة أنيقة وعصرية في العمل.

تعرفي إلى المزيد من تصاميم أساور مفتوحة مرصوفة بالأحجار الكريمة لإطلالة أنثوية جذابة

سوار Amulette de Cartier من كارتييه Cartier

سوار Amulette de Cartier من كارتييه Cartier

ومن دار كارتييه Cartier اخترنا لكِ سوار Amulette de Cartier الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاء مرصعًا بعرق اللؤلؤ الأبيض وماسة قطع بريانت وزنها 0.02 قيراط بتصميم أكثر نعومة وبساطة.

سوار Tiffany T من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Tiffany T من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أبدعت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co في تقديم تصاميم عصرية جذابة في مجموعتها الشهيرة Tiffany T، لذا اخترنا منها سوار Wire الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاء مركزه المفتوح مرصوفًا بعرق اللؤلؤ، ليجسد تذكيرًا ملموسًا بالاتصالات التي نشعر بها ولكن لا يمكننا رؤيتها دائمًا.

هل ترغبين في مشاهدة المزيد من موديلات مجوهرات مُزينة بالشراشيب لإطلالة جريئة تخطف العيون؟