مقالات

أطقم مجوهرات هندية لصيف 2022

تُعرف أطقم المجوهرات الهندية بتصاميمها الفاخرة والمزخرفة، وتتميز بألوانها المتعددة، وقد أبدعت الماركات العالمية الهندية في تصميم أفخم أطقم الذهب للنساء عاشقات التراث الهندي العريق، ومن مجموعات المجوهرات الهندية اخترنا لكّن أطقم مجوهرات فاخرة لتنتقي من بينهم الطقم المناسب لكِ .

طقم مجوهرات هندية من تانشيك Tanishq

طقم مجوهرات هندية من تانشيك Tanishq

أبدعت علامة Tanishq في تقديم أفخم أطقم الذهب والقطع الهندية لعاشقات الطراز الهندي، أعجبنا من مجموعتها Shagun هذا الطقم المصمم بزخارف ونقوش مع أحجار ملونة، صممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 22 قيراطًا وينسدل منها حجر كمثري أحمر، وصممت الأقراط المتدلية بشكل جذاب مرصع بأحجار ملونة، كما رصعت كل قطعة بحجر أخضر وأحجار بلون وردي فاتح.

تابعي المزيد موديلات قلادات مستوحاة من الحيوانات

طقم مجوهرات هندية من أمرابالي Amrapel

طقم مجوهرات هندية من أمرابالي Amrapel

اخترنا لك من علامة أمرابالي Amrapel هذا الطقم الملكي بتصميمه الجذاب والمصنوع يدوياً، صمم من عقد طويل فضي مطلي بالذهب مع زجاج ولآلىء بطبقات متعددة من الفضة، وينسدل منه قلادة دائرية مرصعة بفصوص اللؤلؤ الأبيض وأحجار كريمة ملونة، أما الأقراط فقد صُممت من أحجار اللؤلؤ والأحجار الملونة والفضة المستديرة بتصميم أنيق.

طقم مجوهرات هندية من ايشاريا Isharya

طقم مجوهرات هندية من ايشاريا Isharya

أعجبنا هذا الطقم الأنيق من ايشاريا Isharya المصنوع من النحاس المطلي بالذهب عيار 14 قيراطًا ومزودة بقلادة من الراتنج وتتميز بحجر جميل من الزمرد في المنتصف، وجاء مع الطقم أقراط مربعة راقية مصممة من النحاس المطلي بالذهب عيار 14 قيراطًا ومرصعة بالراتنج الوردي وتتميز بحجر الزمرد اللافت للضوء في شكل مثمن الأضلاع.

طقم مجوهرات هندية من داماس Damas

طقم مجوهرات هندية من داماس Damas

قدمت علامة داماس Damas العديد من الأطقم للمجوهرات الهندية التي تعشقها النساء، وأعجبنا هذا الطقم المستوحى من الأشكال الهندسية، وقد جاء عقد Legacy المصنوع من الذهب الأصفر عيار 22 قيراطًا مرصع بالألماس غير المصقول وياقوت، كل قطعة مزينة بالماس والأحجار الكريمة المصممة بشكل دقيق وأنيق، وجاءت الأقراط بتصميم منسدل من الذهب الأصفر المرصع بالألماس اللامع والأحجار الملونة.

تابعي المزيد موديلات خواتم ذهب وردي وأبيض