اخبار مصر

ضبط 3 آلاف عبوة شيكولاتة وحلوى أطفال وجبن منتهية الصلاحية في حملة بطنطا 

نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، في حملة مكبرة لضبط السلع الغذائية الفاسدة ومحاربة احتكار السلع الغذائية، من ضبط مخزن مواد غذائية بطنطا، وبداخله 2300 عبوة شيكولاتة وجبن نستو، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التنسيق بين الجهات 

قال المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، إن حملة مكبرة نفذتها المديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية، على مخزن مواد غذائية بنطاق مدينة طنطا، وبداخله مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأشار إلى أن معلومات وردت إلى المديرية بوجود مخزن يحتوي على مواد غذائية منتهية الصلاحية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم مداهمة المخزن وتم ضبط عدد 2300 عبوه حلوى وشيكولاتة وجبن نستو، انتهاء أغسطس وسبتمبر2023 بمخزن مواد غذائية بطنطا وتحرر محضر بالواقعة.

الحملات مستمرة 

وذكر أن الحملات التموينية مستمرة بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، تنفيذا إلى تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية و الدكتور طارق رحمى وهيئة الرقابة والإدارية بتشديد الرقابة على الأسواق العامة، وضبط السلع الغذائية الفاسدة ومحاربة احتكار السلع وجشع التجار.