مقالات

أفكار هدايا للصديقات في موسم الأعياد

تفضل بعض الفتيات إهداء الصديقات بعض الهدايا كنوع من المحبة والتقرب وإبراز مشاعر المودة بينهن، وقد ينتاب بعض الفتيات الحيرة أثناء اختيار تلك الهدية والتي من المفترض أن تسعد صديقتها القريبة إليها، فتفكر كثيراً في نوعية الهدية التي تعجب صديقتها، وتعتقد أن شراء هدية قيّمة هو ما يمكن أن يجذب انتباهها وينال رضاها، ونحن مع اقتراب العام الجديد واحتفالاً بموسم الأعياد موسم العطاء والمحبة الذي يجلب لنا المزيد من الأمل والفرح والسعادة التي نتناقلها وسط جموع الصديقات، لا يوجد أفضل من الهدايا كدليل على المحبة ورسول للمودة… بالسياق التالي سيدتي استضافت خبيرة الهدايا نرمين مصباح لتخبرك عن بعض أفكار هدايا للصديقات في موسم الأعياد.

هدايا ملائمة للصديقات

الهدايا تقرب بين الأصدقاء وتبعث مشاعر المودة والدفء خاصة بموسم الأعياد

تقول خبيرة الهدايا نرمين مصباح لسيدتي: ليس من الضروري أن تكون الهدية غالية الثمن لتعكس مقدار المودة التي تُكنّها الفتاة لصديقاتها، بقدر أن تدخل السعادة إلى قلبهن، فلا تقاس الهدايا بقيمتها المادية أبداً أو بحجمها، وإنما تقاس بقيمتها المعنوية التي تبعث مشاعر جميلة، ونحن نفكر دائماً في طرق جديدة لجعل الهدايا ممتعة ونافعة لمن نهديها له قدر الإمكان بحيث تكون رائعة ومفيدة وتناسب جميع الأذواق، ومن ثمّ فلابد أن تكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد في عالم الهدايا التي ستختارينها لصديقاتك، وذلك حسب ذوق الصديقة التي ستُهدَى الهدية إليها، كذلك لا بد من مراعاة أن تتناسب كل هدية مع شخصية، فالصديقة العملية تختلف هديتها عن الصديقة الرومانسية، والصديقة الرزينة تختلف هديتها عن الصديقة الشقية التي تشع صخباً وحياة، وما يصلح لصديقة قد لا يتناسب مع شخصية صديقة أخرى، ولذلك فهدايا الصديقات تختلف من شخص لآخر.

ربط الهدية بذكرى معينة

تقول نرمين: ربط الهديّة بمناسبة جميلة أو ذكرى معينة بين صديقاتك يرفع من قيمتها ويكرس لقوة العلاقة بين كلا الطرفين، فيمكنك ربط الهدية ببعض المواقف السعيدة التي جمعتكما ببعض، أو ربطها بذكرى من طفولتكما، أو بلحظة مميزة من لحظات جمعتكما كأيام الميلاد، أو التخرج مثلاً أو الفوز بجائزة أو حتى الخروج في مناسبة، فذلك يشعر الصديقة بالامتنان والسعادة عندما تذكرينها بهذه المناسبة، والتي تحمل قيمة ومعنى لديكما معاً..
هل تعلمين أن هدايا العام الجديد لا تكون فقط للشباب، ولكن هناك هدايا الأمهات كبار السن

أفكار هدايا للصديقات

برواز لصوركما معاً

إطار صورة

يمكنك شراء برواز تجمعين فيه عدداً من صور ذكرياتكما المميزة، ويمكنك أيضاً أن تصنعيه وتزينيه بطريقتك الخاصة بحيث يحمل قيمة شخصية حميمية لديكما معاً.

اسوارة قيمة

تعد الأساور من هدايا الصديقات القيمة التي يمكن إهداؤها للفتاة خاصة إذا كانت تحب ارتداء الإكسسوارات، لذلك فاختيار هذه الهدية سيكون موفّقاً للنساء اللاتي تعشقن الإكسسوارات، فتعتبر الأساور النسائية من أشهر إكسسوارات النساء وخاصة لو أضفت لها اسمها الشخصي أو لقبها الذي تعتاد عليه بالتأكيد ستسعدها الهدية.

نظارة شمسية

نظارة شمسية- الصورة من mrsiraphol on Freepik

يحتاج كل منَ النساء إلى نظارة شمسية أنيقة لكي تكون مكملة لإطلالتها الخاصة، ومن الهدايا الجميلة التي يمكن شراؤها كهدية للنساء، نظارة شمسية كإكسسوار للزينة، ولكن لابد أن تراعي أن تكون على أحدث الموضات العالمية بالإضافة إلى عدسات تقي من الأشعة فوق البنفسجية، فهي لها دور في حماية العينين من أشعة الشمس والغبار، وأيضاً في وضوح الرؤية، مما تعود عليها بالفائدة والشياكة.

دفتر الذكريات

يمكنك أن تشتري لصديقتك دفتراً ذا غلاف جميل وألوان جذابة، ويمكن أن تصنعيه بنفسك، وتكتبي في أول صفحاته بعض الكلمات الرقيقة الراقية التي تبرز محبتك لها.

زجاجة عطر

العطر هدية لطيفة

يعتبر العديد من الناس أن العطر كهدية أحد أجمل هدايا الصديقات وأكثرها أناقة وفخامة، وإهداء العطر لصديقتك هو دليل على أنك قد فكرتِ في شخصية صديقتك وفي ذوقها في اختيار أفضل العطور، والعطور هي مفتاح الذكريات، الروائح لديها القدرة على استحضار ذكرياتنا الجميلة، هو دليل على المودة. أخيراً وليس آخراً، تعتبر العطور من الهدايا الخاصة وهي رمز للعاطفة لذلك تعد من أفضل الهدايا الشاعرية.
ولإكساب الهدايا قيمة أكبر يمكنك تغليف هديتك ولكي تفعلي ذلك تعرفي إلى أفكار لتغليف الهدايا المختلفة بطرق مبتكرة وجديدة في المنزل

كوب مميز للقهوة

كوب قهوة مميز

للمشروبات الساخنة والباردة، ويكون مناسباً لصديقاتك أثناء العمل والنادي والسفر، ويمكنك أن تختاري فناجين مميزة وتضعي عليها صوركما وتكتبي عليها كلمات معبّرة لتكون الهدية مثالية ورقيقة.

لوحة فنية

تفضل بعض الفتيات اللوحات الفنية، ولهذا يمكن شراء لوحة فنية لها يمكن أن تعلقها في حجرتها الخاصة، وتظل ذكرى جميلة طوال العمر.

علبة شوكولاته صغيرة

هدايا للصديقات

تمثل الشيكولاته سبباً كبيراً للسعادة لدى بعض الفتيات، لذا إذا كانت صديقاتك من عاشقات الشوكولاتة فهذه الهدية هي المثلى لها، ولذلك فالأمر بسيط، يمكنك أن تختاري علبة صغيرة وترفقيها برسالة كلها حب ومودة، وهذه الهدية بالتأكيد ستناسب صديقتك، وستسعد قلبها لحد كبير.

باقة من الزهور

الورد أحلى هدية

تعتبر الزهور الفاخرة أحد أفضل أفكار الهدايا الرائعة لأنها يمكن أن تتحول بسرعة إلى زينة عيد الميلاد في منازل أحبائك، فاختاري باقة ورد بتصميم رائع وجذاب لتكون الهدية المثالية للتعبير عن المشاعر والمحبة، وعندما يتم دمجها بعناية مع عناصر أخرى، يمكن أن تكون هدية عيد ميلاد تدفئ القلب.

حقيبة يد أو محفظة

حقيبة يد

من منّا لا تعرف مدى أهمية حقيبة اليد لكل فتاة، اختاري لصديقاتك حقيبة بإطلالة عصرية وجميلة أو يمكنك أيضاً أن تهديها محفظة أنيقة أو حقيبة جلدية لتمكنها من حمل أوراقها ودفاترها وأجهزتها الإلكترونية بطريقة أنيقة، أو حقيبة صغيرة لحفظ مستحضرات التجميل الخاصة بها في حقيبتها الأساسية.
ونحو المزيد يمكنك متابعة: دليل الهدايا لنهاية العام… خيارات رائعة