مقالات

أكثر الأبراج توافقاً مع برج االقوس

لكل برج نقاط قوة وضعف مختلفة وخصائص فريدة تميّزه عن البرج الآخر، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعامله مع المواقف المختلفة، وتوافقه مع الأبراج الأخرى سواء كان ذلك على صعيد الحب، أو الصداقة، أو حتى العلاقة المهنية. في الآتي، يكشف لك “سيدتي.نت”، على الأبراج الأكثر توافقاً مع برج القوس.

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج القوس

برج القوس وأكثر الأبراج توافقاً معه

برج القوس، يحكمه كوكب المشتري المحظوظ، هو المغامر المليء بالحيوية في دائرة الأبراج. لديه بوصلة داخلية ترشده للبحث عن الحقيقة والدفاع عن ما يعتقد أنه صحيح، والتحدّث عن آرائه بغض النظر عن أي شيء.

توافق برج القوس مع الحمل

يُعتبر برج القوس والحمل من أكثر الأبراج المتوافقة في دائرة الأبراج. يُشكلان ثنائياً ديناميكياً. كلاهما عملي، ومندفعان للحصول على أقصى استفادة من الحياة. علاقتهما رائعة، وهناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما. القوس مغامر للغاية وفضولي ونشط وعفوي ومنفتح ومحب للمرح، والحمل يستمتع بالتحدّي المتمثّل في القيام بذلك.

تابعي المزيد: أبراج تشكل ثنائياً ناجحاً

توافق برج القوس مع الجوزاء

يُعد القوس والجوزاء ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الآخر، يتفاهمان على أي شيء، ولا يعترض أحداهما طريق الآخر. كلاهما يسعى للإستفادة إلى أقصى حد من العالم من حولهما. يحاولان توسيع آفاقهما معاً. يشعران بالرضا ويعملان على تعزيز روابطهما. يجدان على الأرجح العديد من الأنشطة التي يرغبان في القيام بها معاً، ويُعطيان الأولوية لشغفهما المشترك بالمغامرة.

برج القوس وأكثر الأبراج توافقاً معه

توافق برج القوس مع الأسد

تُعتبر العلاقة بين القوس والأسد رائعة، لدى برج الاسد العديد من الأشياء المشتركة ومزايا جيدة لأن يكون الأكثر توافقاً مع القوس الذكي والعاطفي والمغامر. علاقتهما متطورة، ينجحان على كافة الأصعدة معاً، تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات، وهما إجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.

توافق برج القوس مع الميزان

يتوافق برج القوس تماماً مع شخصية الميزان وتوقعاته واحتياجاته ورغباته. سيكون مصدراً دائماً للإلهام، في حين أنّ الميزان سيستمتع بالجانب الفلسفي الذي يفتقر إليه غالباً. يحملان الكثير من القواسم المشتركة فكلاهما يسير على نفس الخط. علاقتهما رائعة وهادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات.

تابعي المزيد: برج القوس… شخصيته وخصائصه في الحب والعمل

توافق برج القوس مع نظيره القوس

يحمل القوس ونظيره طباع متطابقة، وكلاهما يتمتّع بشخصية جذابة للغاية. علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات. يوجد انسجام وتناغم وحيوية كبيرة بينهما. كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر. يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة، كلاهما واقعيان ويتصرفان بحكمة وذكاء مدهش.

توافق برج القوس مع الحوت

لدى برج القوس والحوت الكثير من القواسم المشتركة، كلاهما يقدر الجمال والعاطفة والفن. علاقة رائعة تجمعهما فالقوس يعشق الحوت بكل صفاته الحسنة والسيئة وهو بالمقابل يبذل كل ما في وسعه لإرضائه. يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران، ويتخذان قراراتهما معاً ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً.

تابعي المزيد: ديكورات مريحة وغير تقليديَّة في منازل برج القوس