مقالات

أكثر من 180 فرصة وظيفية بملتقى الجوف 2022 “توطين وتمكين”.. ينطلق غدا الأحد

برعاية الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، تنطلق، غدًا الأحد الموافق 5 يونيو الجاري، فعاليات ملتقى الجوف 2022 “توطين وتمكين”، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وذلك في المركز الحضاري غرب سكاكا.

انطلاق ملتقى الجوف 2022 “توطين وتمكين” غدا

وأوضحت إمارة منطقة الجوف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الملتقى، الذي يقام يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، يوفر أكثر من 180 فرصة وظيفية في مختلف التخصصات، براتب يتراوح من 4 آلاف إلى 14 ألف ريال.

تدشين 8 مشاريع وأكثر من 500 فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار بالجوف

وعلى صعيد آخر، فقد نظمت أمانة منطقة الجوف، خلال شهر مارس 2022، ملتقى الاستثمار بالجوف “استثمر بالجوف”، وذلك في مركز الجوف الحضاري بمدينة سكاكا، وشارك في الملتقى أكثر من 20 من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، طُرح، خلال الملتقى، أكثر من 500 فرصة استثمارية متنوعة، وبلغ عدد العقود الموقعة 16 عقدًا استثماريًا بمبلغ إجمالي تجاوز 70 مليون ريال، كما تم تدشين 8 مشاريع.

كما شهد الملتقى تقديم 10 أوراق عمل متخصصة، وتنظيم 6 دورات تدريبية وورش عمل بشهادات معتمدة، إلى جانب جلسات حوارية متنوعة بمشاركة 10 متحدثين، كما تم تنظيم العديد من جلسات النقاش والتواصل مع المستثمرين.

ومن جهته، قال المهندس عاطف بن محمد الشرعان، أمين منطقة الجوف، إن نجاح الملتقى يعد دافعًا لبذل مزيد من الجهود لزيادة حجم الاستثمارات في القطاع البلدي بالمنطقة ومحافظاتها، واستقطاب المستثمرين، وفق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وخطط وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

كما افتتح أمين منطقة الجوف، المهندس عاطف بن محمد الشرعان، خلال شهر أبريل 2022، حاضنة عربات الأطعمة المتنقلة “الفود ترك”، بحضور نايل بن عبد العزيز الرويلي، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية ‏والتنمية الاجتماعية بالمنطقة. وتجدر الإشارة إلى أن أمانة الجوف جهزت موقعًا متكاملاً لعربات الأطعمة المتنقلة في إطار استراتيجية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لدعم مشاريع الشباب. ومن جهته، أشار أمين المنطقة إلى الجهود التي تبذلها الأمانة لدعم الشباب والشابات من رياديي الأعمال لتطوير مشروعاتهم في مجال الفود ترك، من خلال تقديم التسهيلات وتوفير الخدمات، وتخصيص موقع متكامل لمزاولة نشاطهم بما يعود عليهم بالنفع، ويسهم في تطوير المشروعات الصغيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر “سيدتي“.