فنون

أحمد حلمي وهنا الزاهد يتعاونان للمرة الرابعة في رمضان 2024

القاهرة – مصر اليوم

يشارك أحمد حلمي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، من خلال مسلسل إذاعي، سيُذاع عبر محطة “نجوم FM”، يحمل اسم “فبركة” تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويتعاون فيه للمرة الرابعة مع النجمة هنا الزاهد، لتصبح الأخيرة أكثر نجمات جيلها تعاونا مع حلمي، سواء في المسرح أو المسلسلات الإذاعية.
أبطال مسلسل “فبركة”

وإلى جانب أحمد حلمي وهنا الزاهد، يُشارك في بطولة المسلسل المقرر إذاعته في رمضان 2024، كلّ من سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، محمد رضوان، نور قدري، علي صبحي، بمشاركة الإعلامية إنجي علي كضيفة شرف العمل، وهو من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

مسلسل فبركة يناقش قضية الترند

وبدورها، كشفت نوران نصار مؤلفة العمل، في بيان صحفي، عن ملامح الفكرة، وقالت إن المسلسل يتناول ظاهرة الـ”ترند” ومحاولة بعض القنوات تحقيق مشاهدات عالية حتى لو كان هذا مبنياً على “فبركة”، ويتناول العمل هذه الفكرة في إطار كوميدي، من خلال بطل المسلسل أحمد حلمي الذي يقدم شخصية المذيع قبل أن يجد نفسه هو الـ”ترند”.

في سياق آخر، شاركت هنا الزاهد أحمد حلمي في النسخة الرابعة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمسرحية جديدة تحمل اسم “تيت”، وبمشاركة كل حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
أعمال هنا الزاهد وأحمد حلمي

وشاركت هنا الزاهد أحمد حلمي بطولة مسلسله الإذاعي مطلوب عريس في موسم رمضان 2023، وقبله تعاونا سوياً ببطولة مسلسل بعنوان “العصمة في إيدي” الذي أُذيع عام 2022 وشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد حلمي وهنا الزاهد نجوم الكوميديا إدوارد ومي كساب وهو من تأليف وإخراج مجدي الكوتش، وشارك نفس فريق العمل ببطولة مسلسل “لف وارجع تاني” عام 2020.

كما تعاونت هنا الزاهد مع أحمد حلمي في النسخة الثالثة من موسم الرياض ببطولة مسرحية ميمو من بطولة محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وشهدت المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 22 عاماً عن المسرح منذ آخر عمل قدمه بعنوان “حكيم عيون” في عام 2001.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماماً عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

قد يهمك أيضــــاً:

هنا الزاهد تنقذ الطفلة غرام من التنمر

هنا الزاهد تكشف كواليس أول لقاء مع أحمد فهمي بعد الطلاق

egypttoday
egypttoday