مقالات

إنتر ميامي الأمريكي يشارك في كأس موسم الرياض

كشف موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي انتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، البطولة الثلاثية التي تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام مبارياتها على نظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض.

متابعة عالمية

ورحب المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية بقدوم نادي إنتر ميامي، مشيراً إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، كما أكد على أن البطولة تأتي امتداداً للأحداث الكبيرة العالمية اللي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

ومن جهته أكد السيد خورخي ماس ترحيبه بمشاركة نادي ‘نتر ميامي الأمريكي في موسم الرياض، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في السعودية، إضافة إلى التحولات الكبيرة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة.
تابعوا المزيد: بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم

موعد البطولة

ومن المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم The Last Dance، كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي اليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا الكابتن سالم الدوسري.

استقطاب الزوار

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق WeBook من خلال الرابط.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر