مقالات

الأهلي المصري يحصد اللقب الحادي عشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد

حسم الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الجاري 2023، وذلك بعدما اقتنص الفوز من نظيره الوداد المغربي اليوم الأحد 11 يونيو 2023 على ستاد مركب محمد الخامس بهدف مقابل هدف، ليصبح مجموع أهداف لقاء الإياب والذهاب 3 أهداف مقابل هدفين.

الأهلي والوداد الرياضي

شهد لقاء الوداد المغربي اليوم ونظيره الأهلي المصري في اللقاء الثاني من نهائي دوري أبطال إفريقيا، حالة من التوتر خاصة وأن كلتا الفرقتين تسعى لحسم اللقب لصالحها، حيث يريد الأهلي أن يحقق اللقب الحادي عشر في مسيرته، بينما يريد الوداد الرياضي أن يغتنم الفرصة ويحصد اللقب للمرة الرابعة خاصة بعدما انتزع اللقب الثالث له من الأهلي العام الماضي 2022.
وما أن بدأ الشوط الأول من عمر المباراة حتى سدد الوداد الرياضي الهدف الأول في شباك الأهلي في الدقيقة ال27 بقدم يحيى عطية الله لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد على الأهلي المصري.
 وشهدت المنافسة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ليسدد محمد عبدالمنعم هدف الأهلي الأول في الدقيقة ال78 لتتعادل الفرقتين، لتنتهي بفوز الأهلي بلقبه الحادي عشر.

يذكر أن الأهلي التقى بالوداد المغربي الأحد الماضي في مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة وفاز على الوداد بهدفين مقابل هدف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر