مقالات

السياحة في ماليزيا: جزيرة تيومان تستحق الاستكشاف في يوليو

إن جزيرة تيومان في ماليزيا هي المكان المثالي الذي يمكنك أن تعيش فيه حلمك. تيومان هي موطن لبعض أروع المناظر والشواطئ البكر. بصرف النظر عن ذلك، فإنها توفر مناطق جذب مذهلة للتوقف عندها وأشياء مغامرات للقيام بها.
لذا ، إذا كنت تخطط لزيارة ماليزيا في أي وقت قريب ، فتأكد من قضاء بضعة أيام في جزيرة تيومان التي توفر أماكن سياحية جذابة.

تيومان هي موطن لبعض أروع المناظر والشواطئ البكر

على الرغم من أنه يمكن زيارة هذه الجزيرة في أي وقت من السنة، إلا أن أفضل وقت لمشاهدة الجمال الحقيقي لجزيرة تيومان هو بين شهري يوليو وأغسطس، عندما يكون الطقس جافًا ومريحًا للغاية.

تابعوا المزيد: كورسيكا.. متعة الاسترخاء على شواطئ

 

تجارب لا غنى عنها في جزيرة تيومان

توفر الجزيرة مناظر هادئة ومناطق جذب وأنشطة مثيرة، أهمها:

استكشاف المركز التجاري في كامبونج تيكيك

تقع هذه المدينة بالقرب من الجزيرة وهي عاصمة قرية بولاو تيومان. تشتهر ببنيتها التحتية الحضرية ومرافقها الحديثة. من المحلات التجارية إلى المارينا، تقدم كل شيء للسياح. توقف هنا للتسوق المعفى من الرسوم الجمركية والفنادق الشاطئية الفاخرة.

تابعوا المزيد: أماكن سياحية جذابة عند السفر إلى أمستردام

الغوص في مركز تيومان للغوص

الغوص في جزيرة تيومان

جرب الإثارة أثناء زيارتك للجزيرة من خلال الانغماس في الغوص. هذه واحدة من أفضل أنشطة جزيرة تيومان التي لا يمكنك تفويتها! أثناء الغوص، شاهد الجمال الداخلي للجزيرة وكوّن ذكريات تدوم مدى الحياة.

زيارة حديقة تامان لاوت البيئية

لمشاهدة الحياة البحرية للجزيرة، قم بزيارة تامان لاوت وهي حديقة بيئية وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح. استرخ واعثر على الهدوء الداخلي في الحديقة أثناء الاستمتاع بالمناظر الجميلة التي تعد موطنًا لها.

قضاء أمسية هادئة بجوار خليج جنتنج

قرية جميلة على طول ساحل تيومان ، هذا الخليج يوفر إطلالات خلابة على الشاطئ وغابات التلال المطيرة الرائعة. مكان شهير للغاية بين السياح والسكان المحليين على حد سواء، فهو موطن للمطاعم والفنادق الجميلة المطلة على الشاطئ أيضًا.

تابعوا المزيد: 5 وجهات سياحية أوروبية للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى