مقالات

السيطرة على حريق ديكور مسلسل نيللي كريم لرمضان 2023

كشف المنتج جمال العدل عن السيطرة علي حريق محدود نشب داخل موقع تصوير مسلسل “عملة نادرة” الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، نافياً ما تردد عن احتمال تأجيل تصوير العمل بعد الحريق.

نيللي كريم – الصورة من حسابها على إستغرام

وأشار جمال العدل في توضيح رسمي أن شركة العدل جروب قامت ببناء ديكورات ضخمة تجسد قرية كاملة لتصوير المسلسل، ونشب حريق داخل أحد المباني الصغيرة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي خسائر.

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، كمال أبورية، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.

وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً درامياً صعيدياً في الموسم المقبل.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشروب، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين.

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن أول جلسة تصوير للتحضير لإطلالتها الصعيدية في مسلسل رمضان 2023، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة، حيث كشفت سابقاً عن بعض تفاصيل العمل، مؤكدة أنها لن تقدم شخصية “نكدية” كما اعتاد الجمهور منها في المواسم الماضية.

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهى ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية وعلقت على الصور: “تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية”.

وكشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم “دراما اجتماعية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».