مقالات

الصور الأولى من حفل زفاف سالي عبد السلام: حسمع الكلام وأبطل جنان وأحافظ عليه

بعد ساعات قليلة من الكشف عن أول صورة لحبيبها، احتفلت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام بعقد قرانها وزفافها على شاب من خارج الوسط الفني اسمه مؤمن، بحضور عدد كبير من الإعلاميات ونجم الحفل محمد منير والمطربة سيمون، وقام بإحياء فقرات الحفل المطرب عمر كمال، وكشفت سالي عن الصور الأولى لجلسة التصوير الرسمية للزفاف، كما أوضحت القواعد الخمسة الذهبية التي ستلتزم بها في زيجتها.

حفل زفاف سالي عبد السلام – الصورة من حساب الإعلامية مفيدة شيحة على إنستغرام

وقالت سالي عبد السلام في بث مباشر نشرته الإعلامية سهير جودة: حاسة إني مخضوضة لسة ومخطوفة كده، والفستان تقيل أوي.. مش عارفة العرايس بيستحملوا الفساتين دي ازاي.. فستاني من تصميم نيقولا جبران ربنا يحفظلي قلبه.

وأشارت سالي عبد السلام، إلى أن القواعد الخمسة التي تتبعها في حياتها معه هي: مؤمن في عينيا، وآخد بالي منه، وأبطل جنان وأهدى شوية، وأسمع الكلام، وأحافظ عليه.

حفل زفاف سالي عبد السلام – الصورة من حساب الإعلامية مفيدة شيحة على إنستغرام
حفل زفاف سالي عبد السلام – الصورة من حساب الإعلامية مفيدة شيحة على إنستغرام

وأضافت سالي عبد السلام مازحةً: ولما اتخانق معاه هروح أشتكيه في المحكمة، ثم تداركت الأمر ضاحكة لا هتصالح معاه أكيد، وبطلب من الجمهور يدعولي كتير.

وحرصت الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على الوجود مع سالي عبد السلام أثناء تجهيزات حفل الزفاف واستعداداتها، ونشرت مفيدة العديد من الصور التي تجمعها بـ سالي، قبل جلسة التصوير التي خضعت لها العروس مع عريسها، قبل عقد القران وبدء حفل الزفاف، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

وكتبت مفيدة شيحة لـ سالي عبد السلام، الآتي: مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك.. والله الفرحة مش سايعاني مبسوطة أوي وفرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة.. سمعونا زغروطة.. لولولولييييييييي.. أنا أخت العروسة.

حفل زفاف سالي عبد السلام – الصورة من حساب الإعلامية سهير جودة على إنستغرام
حفل زفاف سالي عبد السلام – الصورة من حساب الإعلامية سهير جودة على إنستغرام

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال مقطع فيديو له وهو يغني مهرجان “بنت الجيران”، وعلق عمر كمال على الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام قائلاً: فرح الإعلامية سالى عبد السلام.

سالي عبد السلام مع والدها – الصورة من حساب الإعلامية مفيدة شيحة على إنستغرام

وقامت سالي بالكشف عن صور ترصد يوم زفافها الذي بدأ بجلسة تصوير رسمية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبعدها تمت مراسم عقد القران بواسطة الشيخ خالد الجندي، وخطف والد سالي الأنظار بعد بكائه بشدة وظهرت سالي في صورة مؤثرة برفقة والدها بعد عقد قرانها، وقامت باحتضان والدها الذي لم يتماسك نفسه وبكى فرحاً بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»