مقالات

القش بحلة صيفية Straw Shabby Chic

حققت إكسسوارات القش انتشاراً كبيراً في كل مكان، وما زالت متصدرة المشهد حتى اليوم. القطع المصنوعة من القش والرافيا والأقمشة المنسوجة، هي بالتأكيد أحدث صيحات هذا الموسم. واشتهرت هذه الإكسسوارات ربما لأنها تجسد جوهر الصيف، ولكونها مريحة وغير رسمية، لكنها مصقولة. ناهيك عن أن إكسسوارات القش تبدو وكأنها تتناسب بسلاسة مع جميع الإطلالات الصيفية.

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi SS2023 – الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

?What is Straw

Embed from Getty Images

القش هو مادة نباتية، مصنوعة من سيقان وأوراق نباتات الحبوب والنخيل المجففة، يتم استخدام هذه المواد بشكل متزايد في صناعة الأزياء كمواد مستدامة رقيقة وخفيفة الوزن، لصنع أنواع مختلفة من الملحقات، بما في ذلك القبعات والحقائب والأحذية والأحزمة.

Styling Tips

 

Handbags

ربما تكون حقائب اليد المصنوعة من القش هي الأكثر شعبية، لذا سواء كنت متجهة إلى الشاطئ، أو إلى اجتماع عصري في أحد المقاهي، فإن حقيبة القش هي الإكسسوار المثالي، وتضيف لمسة من التميز إلى مظهرك. تكمل هذه التركيبات الطبيعية المحببة إلى القلب، أسلوب الملابس ذات الألوان المحايدة السائدة، أو الملابس ذات المطبوعات والألوان.

Hats

في الصيف الماضي، حققت القبعات المصنوعة من القش نجاحاً كبيراً، ولا تزال تتمتع بحضور قوي هذا العام أيضاً. تعزز هذه التصاميم المظهر الجمالي، بينما تكون أيضاً عملية وفعالة. ترتقي قبعات القش على الفور بمظهرها، وتقوم بعمل رائع في حماية نفسك من أشعة الشمس.

Sandals

أخيراً، وليس آخراً، تعمل الصنادل الصيفية ذات القوام المنسوج المتشابه كطريقة رائعة أخرى لدمج هذا الاتجاه في خزانة ملابسك. في الواقع، من الجميل أن تنسقي حقيبة القش والصنادل المصنوعة من القش في إطلالة واحدة، فهي اليوم الأكثر مرحاً! تعتبر هذه الأحذية اللمسة المثالية لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتك الصيفية معاً.
يمكنك أيضاً الاطلاع على إكسسوارات تزيدك جمالاً Flattering Details