مقالات

الملكة رانيا سعيدة بوجود عائلتها بحياتها في صورتين جديدتين

وافق يوم أمس 31 أغسطس، يوم ميلاد الملكة رانيا الـ53، الذي وثقه الديوان الملكي الهاشمي بنشر صورة للملكة رفقة الملك عبد الله، ووثقه أيضاً ولي العهد الأمير الحسين من خلال مشاركة صورة تجمعه وزوجته الأميرة رجوة بالملكة رانيا، داعياً لها بالصحة والعافية.

وأمام كل هذه التهاني بيومها الخاص، نشرت الملكة رانيا فرحتها بوجود عائلتها في حياتها، وذلك من خلال مشاركة صورتين الأولى تُظهر الملكة رانيا وسط تجمع عائلي ظهر فيه الملك عبد الله من جهة اليسار لها، ومن الناحية الأخرى تجلس بجوارها الأميرة رجوة، التي كان يجلس بجانبها زوجها الأمير الحسين. وقد بدت الأسرة الملكية في غاية السعادة والود والألفة، حيث كانوا يتبادلون أطراف الحديث، حين التقاط الصورة.

أما الصورة الثانية، فكانت لقطة تخص الملكة رانيا والأميرة رجوة، حيث احتضنت الملكة رانيا الأميرة رجوة بود وحنان.

ولتلك الصورتين أرفقت الملكة الأردنية التعليق التالي: “الحمد لله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم”.
قد ترغبين في أخذ جولة على أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها

ولي العهد الأمير الحسين يهنئ والدته بيوم ميلادها

شارك ولي العهد الأردني الأمير الحسين صورة تجمعه بوالدته وزوجته الأميرة رجوة، مهنئاً والدته بيومها الخاص. وأرفق الأمير هذه العبارات مع الصورة، حيث قال: “يا رب احفظ أمي وأدِم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير”.

في الصورة التي شاركها ولي العهد، تبدو الملكة رانيا والأمير الحسين والأميرة رجوة في إطلالة كاجوال غير رسمية، حيث تقف الملكة رانيا في المنتصف بين الأمير الحسين والأميرة رجوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»