مقالات

امرأة تستعيد محفظة فقدتها قبل أكثر من 40 عاماً

استعادت امرأة في ألمانيا محفظتها بعد أكثر من 40 عاماً من فقدانها، بما في ذلك جواز سفرها القديم والعديد من الصور، ولكن من دون أي نقود.
ووفقاً لموقع «Pledge Times»، أعلن ستيفان كونتس، القس الرئيسي لكنيسة مدينة باد دوركهايم في ولاية راينلاند بالاتينات، أنه تم العثور على المحفظة مؤخراً في أثناء العمل الذي كان يجري في علية الكنيسة. تم العثور على المحفظة، للمرأة التي تعيش الآن في بون، بفضل الوثائق التي تحتوي عليها.
ويرجع تاريخ فقدان المحفظة لعام 1981، عندما تركت صاحبة المحفظة، محفظتها في كشك الهاتف. حينها كانت تبلغ من العمر 16 عاماً. قال كونتس إن هناك من أخذ المحفظة وأخفاها في الكنيسة، التي كانت قيد التجديد في ذلك الوقت، حتى تم إكتشافها حالياً.

امرأة تستعيد محفظتها بعد فقدانها لمدة 46 عاماً

امرأة تعثر على محفظتها عن طريق وسائل التواصل -emil-kalibradov-unsplash

في موضوع آخر ذي صلة، عثرت امرأة من فينتورا على محفظة فقدتها منذ 46 عاماً بعد أن اكتشفها موظف يعمل على إعادة تصميم مسرح «Majestic Ventura Theatre» التاريخي في جنوب كاليفورنيا، وفقاً لموقع «Borneo Bulletin».
قال توم ستيفنز بعد وضع المحفظة بين أغلفة الحلوى القديمة وأذرع التذاكر وعلب المشروبات الغازية: «لم أكن أتخيل ذلك أبداً».
أخبر توم ستيفنز صحيفة «Ventura County Star» أنه توجه لوسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة تحديد مكان المالك بناءً على أدلة في المحفظة، بما في ذلك الصور القديمة وتذكرة حفلة «Grateful Dead» لعام 1973 ورخصة قيادة كاليفورنيا لـ«Colleen Distin» التي انتهت صلاحيتها في عام 1976، بينما لم يكن هناك أي أموال في المحفظة.
سأل ستيفنز على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمسرح: «هل يعرف أحد كولين ديستين؟ في أثناء القيام ببعض أعمال الصيانة، وجدنا محفظتها. هناك مجموعة من صور الأشخاص، وهي رائعة جداً من تلك الحقبة أيضاً. شخص ما قد يريدها؛ لذا إذا كنت كذلك، أو إذا كنت تعرف كولين؛ اترك لنا رسالة وسنوفرها لك هنا!».
قالت ديستين -صاحبة المحفظة- التي نشأت في فينتورا ولا تزال مقيمة، إنها سمعت من الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت وتلقت مكالمة حول المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي. ردت بعد ساعتين من النشر بأن المحفظة ملك لها. ذهبت ديستين لالتقاط المحفظة، وقالت إن الأمر يُشبه فتح كبسولة زمنية.
قالت ديستين إنها فقدت المحفظة في عام 1975، عندما كانت في أوائل العشرينيات من عمرها في صالة السينما، وتذكرت أنها من المؤكد أن تكون سقطت من خلال ثقب في حقيبتها، التي كانت قد وضعتها على أرضية المسرح. في ذلك الوقت، كانت محفظتها تحتوي على شيك بقيمة 200 دولار أمريكي وصورة عائلية.