مقالات

انضمام الدولية أنستازيا لينيك لنادي الهلال السعودي للسيدات

أعلن نادي الهلال السعودي عن ضم اللاعبة الدولية البلاروسية إنستازيا لينيك، لصفوف الهلال قادمة من دينمو البلاروسي، وتم توقيع الاتفاقية على أن تمثل “لينيك” فريق سيدات الهلال الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وكشفت شركة نادي الهلال عن إجراءات التوقيع مع اللاعبة “لينيك” والتي انضمت بالفعل لتدريبات الفريق الأول، بعد تجاوزها للفحوصات الطبية.

لينيك في فريق الهلال للسيدات

شهدت تدريبات فريق سيدات الهلال لكرة القدم اليوم الجمعة انضمام البلاروسية “إنستازيا لينيك” لتدريبات اليوم وذلك استعدادا لمواجهة الفريق القادمة ضد القادسية، وقبل أيام قليلة كانت قد قامت “لينيك” بالتصويت لمابي ليون كأفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

بدوره نشر حساب نادي الهلال للسيدات على منصة إكس مجموعة من الصور التي تستعرض تدريبات سيدات الهلال استعدادا لمواجهة القادسية، وظهرت “لينيك” في التدريبات وعلق النادي “نلتقي غدًا في لقاءنا مع “القادسية”، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر انضمام “لينيك” للهلال السعودي للسيدات مرحبين باللاعبة الدولية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال للسيدات ضد القادسية غدا السبت على ملعب كلية العناية الطبية بالرياض، ضمن منافسات الأسبوع الثامن دوري السعودي للسيدات، ويسعى الهلال للسيدات لرفع رصيد النقاط في قائمة الدوري السعودي للسيدات خاصةً وأنه يحتل المركز الثاني بإجمالي 13 نقطة.

الجدير بالذكر أنه قبل أيام قليلة أنهت شركة نادي الهلال إجراءات التوقيع مع البرازيلي “ريتان لودي” قادما للهلال السعودي من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ووفقا للاتفاقية فإن العقد يمتد لـ3 مواسم ونصف حتى عام 2027، وتم توقيع بنود الاتفاقية في باريس بين  فهد بن سعد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال وربنان لودي الهلالي.

اقرأ أيضا رسمياً.. الهلال السعودي يعلن التوقيع مع رينان لودي لاعب مارسيليا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر