مقالات

بالصور.. فاليري أبو شقرا تفاجئ متابعيها فما هي التفاصيل؟

فاجأت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا متابعيها بإطلالتها الأخيرة حيث ظهرت وهي حامل وذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرت من خلالها ببطن منتفخ حيث يظهر أنها قطعت عدة أشهر في الحمل.

ولم تعلق فاليري على الصور فيما انهالت التعليقات من قبل محبيها ومتابعيها، وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي فاليري مع الصور وتمنوا لها أن تلد بخير وسلامة وأن يرزقها الله مولوداً بكامل الصحة والعافية.
بينما افاد تلفزيون “one tv” أنا فاليري حامل بطفل ذكر ليكون شقيق توأميها الفتاتين.

احتفلت بيوم ميلادها

وكانت الفنانة فاليري أبو شقرا قد احتفلت بيوم ميلادها برفقة ابنتيها التوأم وسط أجواء من الفرح والسعادة.

وظهرت فاليري في مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وهي تتوسط ابنتيها وأمامهن قوالب الكيك احتفالاً بميلادها.

كما نشرت فاليري صورة لها وهي تحمل قطعة كيك صغيرة وقالت فاليري في تعليقها على الصورة: “أبدأ سنتي بمشروع مثير سنشاركه قريبًا جدًا.. شكرا لكم على أمنياتكم بعيد ميلادي”.

وكانت فاليري قد أنجبت طفلتيها في التاسع والعشرين من شهر تموز / يوليو من العام 2021، ونشرت صورتها برفقتهما في المستشفى، وعلّقت حينها: “بركتان صغيرتان”.

لم تعلن عن مشاريعها بعد

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت فاليري قد غابت عن موسم دراما رمضان 2023 بينما كان آخر أعمال الفنانة فاليري أبو شقرا برفقة الفنان السوري قصي خولي، ببطولة مسلسل “من.. إلى” من تأليف بلال شحادات، وإخراج مجدي السميري، الذي عرض على منصة “شاهد”، وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة جداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»