مقالات

بالفيديو ماجد مطرب فواز يروج لمشاركته في “شباب البومب “

يظهر الفنان ماجد مطرب فواز في أعمالٍ عدة خلال موسم دراما رمضان 2023، هي “شباب البومب” على قناة “روتانا”، و”استديو 23” على “”mbc1، و”في دروب السعي مظالم” على تلفزيون الكويت.
وبثَّ ماجد مقطع فيديو، يظهر فيه خلال مشاركته في الموسم الجديد من المسلسل الشبابي الكوميدي “شباب البومب”، وكتب: “شباب البومب، تابعونا في رمضان على قناة روتانا”.
و”شباب البومب” مسلسلٌ سعودي كوميدي ساخر، من تأليف عبدالعزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وبطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، علي المدفع، وشفيقة يوسف.
كذلك شارك ماجد متابعيه “بوستر” عمله الجديد “استديو 23″، وعلَّق: “استديو 23، تابعونا في رمضان على قناة mbc1”.
والعمل من إخراج محمد دحام الشمري، وإشراف خلف الحربي، وبطولة: حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة الحسين، تغريد الهويش، والعنود سعود.
وبث كذلك “بوستر” مسلسل “في دروب السعي مظالم”، وكتب: “في دروب السعي مظالم في رمضان على تلفزيون الكويت، تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج شركة زدهم”.
ويؤدي بطولة المسلسل الدرامي: هيفاء حسين، ماجد مطرب، عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز مندني، ومن تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج محمد عبدالعزيز الطوالة.
ماجد مطرب فواز في سطور
وماجد مطرب فواز ممثلٌ ومقدم برامج مسابقاتٍ، حصل على دبلوم هندسة الشبكات، وهو الأكبر بين أولاد الفنان مطرب فواز، الذي كان له الفضل في تعليمه الفن، كما شارك معه في بعض المسلسلات، منها “الزمن دوار”، و”فرط الرمان”.
ويبرز من أعماله “غلطة نوف، هوامير الصحراء، طاش ما طاش، الساكنات في قلوبنا، غشمشم، هشتقة، شباب البومب، رحى الأيام، ممنوع التجول، استديو 21 و22”.